أخبار الأنشطة و الفعاليات

مناقشة تدخلات المنظمات المانحة بريمة

#الإعلام_الأمني_اليمني
18 ربيع الثاني 1441 هـ
15 ديسمبر 2019 م

ناقش اجتماع بمحافظة ريمة اليوم برئاسة المحافظ فارس الحباري تدخلات المنظمات المانحة بالمحافظة.
واستمع الاجتماع بحضور أمين محلي المحافظة حسن العمري ووكلاء المحافظة ومدير أمن المحافظة العميد حاشد الحباري، من مدير فرع الأمانه العامة للمجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشئون الإنسانية بالمحافظة هلال الحداد، إلى آلية الخطة الطارئة والاحتياجات للعام القادم 2020 حول تدخلات المنظمات في تنفيذ عدد من المشاريع بالمحافظة والصعوبات التي تواجه سير العمل والسبل الكفيلة لمعالجتها.
وأوضح الحداد أنه تم التنسيق مع المنظمات المانحة في تنفيذ عدد من المشاريع في مجال القطاع الصحي والمياه والصرف الصحي والطرقات والتغذية.
وفي الاجتماع أكد المحافظ الحباري أهمية مضاعفة الجهود لتقديم الخدمات للمجتمع المحلي خاصة في ظل المرحلة الراهنة التي تمر بها البلاد جراء استمرار العدوان.
وحث فرع هيئة تنسيق الشؤون الإنسانية بالمحافظة على وضع خطة ودراسات شاملة حول المشاريع المنفذة التي تتبناها المنظمات الداعمة خلال العام القادم بمختلف مديريات المحافظة.
وشدد الحباري على ضرورة العمل على تنفيذ المشاريع التي تلامس احتياجات المحافظة .. مؤكدا استعداد قيادة السلطة المحلية بالمحافظة مساندة جهود المنظمات الداعمة بالمحافظة وتذليل الصعوبات التي تواجهها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى