أخبار الأنشطة و الفعاليات

حجة: اجتماع بقوات الأمن المركزي لمناقشة الخطة الأمنية بذكرى المولد النبوي الشريف

 

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
4 ربيع الأول 1446هـ

ناقش اجتماع بحجة اليوم، برئاسة قائد قوات الأمن المركزي بالمحافظة العقيد محمد اليوسفي، الخطة الأمنية لقوات الأمن المركزي الخاصة بتأمين فعالية ذكرى المولد النبوي الشريف.

واستعرض الاجتماع الذي ضم أركان حرب الأمن المركزي بالمحافظة المقدم حسن يحيى محسن، ومدراء الإدارات آلية تسهيل حركة السيارات والوفود القادمة من جميع مديريات المحافظة إلى ساحات الاحتفال بمديريات المدينة وعبس ومستباء.

وأقر الاجتماع آلية توزيع المهام والاختصاصات على قادة الكتائب والضباط المشاركين في تأمين الفعالية.

وحث الاجتماع رجال الأمن المركزي على اليقظة والحس الأمني والتصدي لكل من يحاول تعكير السكينة العامة وإقلاق الأمن، وحالة الروحانية الإيمانية التي يعيشها الشعب اليمني بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

وفي الاجتماع أشار قائد قوات الأمن المركزي بالمحافظة العقيد محمد اليوسفي، إلى أن الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف يتزامن هذا العام مع النجاحات الأمنية التي حققها رجال الأمن ضد العناصر الاستخباراتية للمخابرات الأمريكية والانتصارات الكبيرة التي يحققها رجال الجيش اليمني على العدو الصهيوني والأمريكي والبريطاني في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس التي يخوض غمارها الشعب اليمني إسناداً لإخواننا في غزة وهو ما يعطي هذه المناسبة زخما كبيرا.

وأكد ضرورة الإحسان والتعاون مع المواطنين والتنسيق مع بقية الأجهزة الأمنية لتعزيز الأمن والاستقرار وتسهيل وصول المشاركين إلى ساحات الفعالية… مشيرا إلى أهمية دور قوات الأمن المركزي في الخطة الأمنية، لما يتمتع به الضباط والأفراد من خبرة وكفاءة وقدرة على التعامل مع معطيات الواقع.

حضر الاجتماع قادة الكتائب ومسؤولي حماية المصالح بالمحافظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى