أخبار الأنشطة و الفعاليات

فعالية ثقافية لشرطة همدان بمحافظة صنعاء بذكرى المولد النبوي الشريف

 

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
4 ربيع الأول 1446هـ

نظمت إدارة أمن مديرية همدان بمحافظة صنعاء اليوم، فعالية ثقافية إحياءً لأنشطة وبرامج ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي الفعالية التي حضرها وكيل أول المحافظة حميد عاصم والوكلاء عاطف المصلي ومحمد دحان، ووكيل وزارة التربية عبدالله النعمي ونائب مدير أمن المحافظة العميد مجاهد عايض، أشار مدير مديرية همدان جبران غوبر، إلى أهمية إحياء هذه المناسبة الدينية العظيمة، لتعزيز وترسيخ الولاء والمحبة لله ورسوله والاقتداء به والتمسك بمنهجه وأخلاقه ومبادئه.

وتطرق إلى دلالات ومعاني الاحتفاء بالمولد النبوي، للتأكيد على عمق ارتباط الشعب اليمني بالرسول الأعظم واستكمال مسيرة نصرة الدين الإسلامي التي بدأها الأنصار منذ فجر الإسلام.

وأوضح أن الشعب اليمني وهو يحيي مناسبة مولد النور، يواصل سير الأجداد الأنصار من الأوس والخزرج في توقير وتعزير خاتم الأنبياء والمرسلين، وتعظيمه.

فيما أشار الناشط الثقافي عبدالكريم عاطف، بحضور مدراء صندوق النظافة والتحسين فهد عطية والتدريب والتأهيل علي زيد، إلى المعاني والدلالات التي تحملها ذكرى مولد الرسول الأعظم في حياة الشعب اليمني، لافتا إلى أن أحفاد الأنصار تصدروا الشعوب والبلدان الإسلامية في احتفائهم وابتهاجهم بالمولد النبوي الشريف.

ودعا الجميع إلى التفاعل والمشاركة المشرفة في الفعالية الكبرى يوم الأحد القادم في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء

تخلل الفعالية التي حضرها مدير أمن المديرية العقيد حميد حاتم، وعدد من مدراء المكاتب التنفيذي والشخصيات الاجتماعية ومدراء مراكز الشرطة والضباط والصف بالمديرية قصائد شعرية وإنشادية عبرت عن المناسبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى