أخبار الأنشطة و الفعاليات

مارب.. شرطة مديرية مجزر تحتفي بذكرى المولد النبوي الشريف

 

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
4 ربيع الأول 1446هـ

نظمت شرطة مديرية مجزر في محافظة مأرب، فعالية خطابية وثقافية احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أزكى الصلاة وأتم التسليم بحضور نائب مدير عام شرطة المحافظة العقيد جعفر السقاف.

وفي الفعالية التي حضرها مدير الإصلاحية المركزية بالمحافظة المقدم محمد على هيسان ومدير إدارة المرور أبو طه البنوس، أكد نائب مدير شرطة المحافظة العقيد جعفر السقاف أهمية إحياء هذه المناسبة العظيمة التي تتزامن مع حركة التغيير والبناء، باعتبارها مناسبة للتغيير من أنفسنا وإصلاح مكامن الخلال والقصور.

واستعرض العقيد جعفر السقاف جانبا من حياة وجهاد الرسول الأعظم محمد صلى الله عليه وآله وسلم، وجهاده ضد طغاة ذلك العصر كفار قريش الذين رفضوا تغيير واقع حياتهم إلى الأفضل فناصره أجدادنا من الأوس والخزرج، وحث الجميع على حمل الراية اليوم ومناصرة دين الله ورسالة نبيه الكريم صلى الله عليه وآله وسلم حتى نتمكن من هزيمة أعداء الله وأعداء رسوله.

وأعتبر أن ذكرى المولد النبوي الشريف، مناسبة لاستلهام الدروس والعبر والسير على النهج المحمدي الأصيل في مقارعة الظالمين، والإحسان إلى المواطنين وتسهيل إجراءات معاملاتهم أسوة بأخلاق رسول الله وآل بيته الأطهار.

من جانبه، أشار مدير شرطة المديرية العقيد هادي علي سليمان إلى أن هذه المناسبة العظيمة تؤكد دعمنا الكامل لمرحلة التصعيد والرد القادم ضد مجازر الإبادة التي يرتكبها الصهاينة بحق الشعب الفلسطيني المسلم المظلوم وتدمير للمساجد وإحراق القرآن الكريم.

حضر الفعالية قائد قوات الأمن المركزي بمنطقة الجدعان العقيد حمزة عبدالله معقل ومدير إدارة الأمن الوقائي المقدم حكيم حامس ومدير مكتب مدير البحث النقيب أحمد السقاف ومسؤول الطب الوقائي النقيب محمد ناجي عميران ومكتب القوى البشرية النقيب قصي مسعد ومدير مكتب إدارة التموين النقيب علي صلاح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى