أخبار الأنشطة و الفعاليات

جهاز المفتش العام يحيي ذكرى المولد النبوي بفعالية ثقافية

 

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
4 ربيع الأول 1446هـ

نظم جهاز المفتش العام بوزارة الداخلية، اليوم، فعالية ثقافية بذكرى المولد النبوي الشريف للعام 1446 هجرية.

وفي الفعالية التي حضرها عدد من مدراء الإدارات والأقسام بجهاز المفتش العام، أشار نائب المفتش العام العميد محمد العبالي، إلى أن الشعب اليمني يحتفل بذكرى المولد النبوي ليؤكد للعالم عمق ارتباطه بالرسول الأعظم ويجدد الولاء له واستكمال مسيرة نصرة الدين الإسلامي التي بدأها الأجداد الأنصار منذ بزوغ فجر الإسلام.

ولفت إلى أن إحياء هذه المناسبة يأتي من باب التعظيم والإجلال للنبي ودوره العظيم في إخراج الناس من ظلام الجاهلية إلى نور الإسلام.

فيما أكد مستشار المفتش العام العميد عبدالله الحكيم، على أهمية المشاركة والتفاعل مع مختلف الأنشطة والفعاليات بذكرى المولد النبوي، باعتبارها محطة لتجديد الولاء للرسول الكريم ولاستلهام الدروس والعبر والاقتداء بأخلاقه وجهاده صلى الله عليه وآله وسلم.

بدوره أشار مدير التوجيه المعنوي والعلاقات بجهاز المفتش العام المقدم مختار الرحيمي، إلى أن إحياء هذه المناسبة يأتي تعبيرا عن الشكر لله على نعمته العظيمة أن بعث للامة رسول الله هاديا ومبشرا ونذيرا ورحمة للعالمين ليخرجهم من الظلمات إلى النور.

وأكد، ضرورة التفاعل والمشاركة بمختلف الفعاليات بذكرى المولد النبوي والتحشيد والحضور المشرف للفعالية المركزية التي ستقام بميدان السبعين بأمانة العاصمة صنعاء في الثاني عشر من ربيع الأول.

تخللت الفعالية التي حضرها عدد من ضباط وأفراد الإدارة العامة للرقابة والتفتيش، ومركز الشكاوى والبلاغات، قصيدة شعرية للشاعر النقيب طلال الضبيبي عبرت عن عظمة المناسبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى