أخبار الأنشطة و الفعاليات

الضالع.. شرطة قعطبة تحتفي بذكرى المولد النبوي الشريف

 

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
4 ربيع الأول 1446هـ

نظمت إدارة أمن قعطبة بمحافظة الضالع، اليوم فعالية خطابية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم برعاية مدير أمن المديرية، العقيد ميثاق صالح الربيعي.

وفي الفعالية التي حضرها مدير عام المديرية العميد الركن داود محسن النهام ونائب مسؤول التعبئة العامة في المحافظة أبو بشير الشرفي ونائب مكتب الصناعة والتجارة في المحافظة إسماعيل القحيف ونائب مدير عام المديرية العقيد محي الدين الذاهبي ومدير أمن المديرية العقيد ميثاق صالح الربيعي ومسئول التلاحم القبلي الشيخ النور النهام.. ألقيت العديد من الكلمات التي أكدت في مجملها على أهمية وعظمة ذكرى المولد النبوي الشريف.

وأكدت أهمية المناسبة وإحياءها بشكل يليق بعظمة صاحبها وحاجة الأمة للعودة والاقتداء والتأسي به كونها محطة للتذكير بسيرة وقيم ومنهج النبي الكريم صلى الله عليه وعلى آله الأطهار واستلهام الدروس والعبر والتمسك بهذا المنهج القويم.

وأشارت إلى أن إحياء هذه المناسبة العظيمة يمثل رسالة لأعداء الله ورسوله ولأعداء الأمة الذين يشنون حملات إساءة لرسول الله صلى الله عليه وعلى آله وسلم ويعلمون بأن الشعب اليمني متمسك بنهجه القويم.

مشددةً على ضرورة تعظيم وإحياء ذكرى مولد خير البشرية ومخرج الناس من الظلمات إلى النور وضرورة الاستفادة من هذه المناسبة في تحفيز الجهاد لمواجهة قوى الشر والاستعمار العالمية.

ولفتت إلى الدلالات الهامة، من إحياء هذه المناسبة والدروس والعِبر المستخلصة من السيرة النبوية العطرة لسيّد البشرية محمد ‘صلى الله عليه وآله وسلم.

حضر الفعالية التوجيه المعنوي أسامه صادق الذاهبي والشؤون المالية في إدارة الأمن بسام الربيعي وعدد من ضباط وجنود الأمن.

تخلل الفعالية قصيدة شعرية ألقاها المجاهد أسامه صادق الذهبي عبرت عن أهمية وعظمة المناسبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى