أخبار الأنشطة و الفعاليات

قوات النجدة محافظة الحديدة تناقش خطة تأمين الفعالية المركزي للمولد النبوي الشريف

 

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
4 ربيع الأول 1446هـ

ترأس قائد قوات النجدة محافظه الحديدة، العقيد احمد حسن الهادي اجتماعا لمناقشة الخطة الأمنية الخاصة بتأمين الفعالية المركزية بالمولد النبوي الشريف، التي ستشهدها محافظه الحديدة.

وتطرق الاجتماع بحضور نائب قائد قوات النجدة بالمحافظة العقيد صادق قواره إلى مدى تنفيذ الخطط لتعزيز اليقظة الأمنية، والحس الأمني وضبط الجريمة.

حيث ناقش الاجتماع الإشكالات والمعوقات التي تواجه قوات النجدة بالمحافظة وكيفية إيجاد الحلول المناسبة لها، وكذا أهمية دور الإحسان إلى المواطن والتعامل معه بأخلاق رفيعة تعكس النموذج الراقي لرجل الأمن.

وأكد الاجتماع ضرورة تحسين الأداء الأمني وتطويره والعمل على بذل المزيد من الجهود في المواقع والنقاط الأمنية بهدف حماية الممتلكات العامة والخاصة والحفاظ على أمن واستقرار وسكينة أبناء محافظه الحديدة والوطن بشكل عام.

وشدد الاجتماع على ضرورة الاهتمام بإيجاد بيئة أمنية مناسبة، وتحمل المسؤولية على أكمل وجه من قبل الجميع وفي أماكن أعمالهم.

وتطرق الاجتماع إلى تكثيف التواجد الميداني من قبل ضباط قوات النجدة لتعزيز الإداء الأمني للأفراد في أماكن مرابطتهم وحثهم على المزيد من الحس الأمني واليقظة والجهوزية العالية والدائمة.

ولفت العقيد الهادي إلى أهمية الاهتمام بالهندام العسكري والمظهر الشخصي، وكذا التعاون مع بقية الوحدات الأمنية في سبيل تنظيم الفعالية وتوفير بيئة ملائمة لإنجاح الفعالية المركزية، والعمل على تذليل جميع الصعاب والمعوقات تجاه المشاركين والوافدين إلى مركز المحافظة في الفعالية المركزية لذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

ووجه بالبدء في الدورات والورش الأمنية لتأهيل الأفراد في الجانب الأمني وتنشيط مستوى الأداء لديهم كون الورش والدورات كفيلة بصناعة كوادر أمنية على مستوى عالٍ من القدرة والخبرة والمهارات والكفاءة الأمنية اللازمة.

حضر الاجتماع مساعد القائد المقدم توفيق القاسمي وأركان حرب قوات النجدة المقدم عزالدين القحوم ورئيس العمليات المقدم دارس المرادي ومدير إدارة القوى البشرية النقيب بشير العرشي وجميع مدراء الإدارات وقادات الكتائب والأركان والضباط والعاملين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى