أخبار الأنشطة و الفعاليات

افتتاح صالة تدريبية باسم الشهيد ” طه المداني” بالسجن الاحتياطي بمحافظة صنعاء

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
18 محرم 1446هـ

افتتحت مصلحة التأهيل والإصلاح بوزارة الداخلية، اليوم، صالة تدريبية باسم الشهيد “طه المداني” بالسجن الاحتياطي بمحافظة صنعاء لتأهيل العاملين والنزلاء بالسجن.

وفي الافتتاح الذي أقيم برعاية رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح اللواء إسماعيل المؤيد، أكد مدير التدريب والتوجيه بالمصلحة حسين الحوري، أن افتتاح مثل هذه الصالات ستعمل على تأهيل النزلاء في الجوانب الثقافية والعلمية والعملية والتأهيلية والعديد من الأنشطة التي ستعقد فيها.. وأشاد بدور رئيس مصلحة التأهيل الحثيثة واهتماماته الكبيرة في إعادة تأهيل الاصلاحيات والسجون الاحتياطية وافتتاح مراكز تأهيل وتدريب فيها سيستفيد منها العاملين والنزلاء في مختلف الجوانب التدريبية.

وأشار الحوري، إلى أن خطة التدريب والتوجيه بالمصلحة المستقبلية ستضمن إعادة تأهيل المراكز التدريبية والتأهيلية بالإصلاحيات المركزية والسجون الاحتياطية، بما من شأنها إصلاح النفوس وتزكيتها من خلال مختلف الدورات التي ستشمل العديد من العلوم الدينية والعلمية والعملية.

بدوره أشاد مدير السجن الاحتياطي بمحافظة صنعاء الرائد مازن عيسى هادي، بدور رئاسة مصلحة التأهيل والإصلاح وجهودها الملموسة تطوير وتحديث العمل في مختلف الإصلاحيات والسجون الاحتياطية، وإعادة ترميمها وكذا أعمال الاستحداثات في مختلف الجوانب.

فيما أكدت كلمة المسؤول الثقافي بالسجن على أهمية هذا الإنجاز والذي سيساعد على تأهيل العاملين بالسجن ونزلائه في مختلف المجالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى