إنجازات أمنيةضبط واستعادة مسروقات

تعز.. بعد ساعة ونصف شرطة مديرية مقبنة تضبط متهما بسرقة دراجة نارية بالإكراه

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
17 محرم 1446هـ

تمكن مركز شرطة هجدة بمديرية مقبنة غرب محافظة تعز، من ضبط متهما بسرقة دراجة نارية بالإكراه بعد ساعة ونصف من إرتكاب الجريمة .

وأفاد مدير مركز شرطة هجدة المقدم أكرم الحميدي أن أحد المواطنين تقدم ببلاغ إلى المركز، عن تعرض أحد أصدقائه للسرقة بالإكراه حيث تم سرقة دراجته النارية، موضحا أن واقعة السرقة حدثت في منطقة الحشر بمديرية شرعب الرونة وبحسب البلاغ فإن السارق اتجه بالدراجة من مكان واقعة السرقة باتجاه منطقة هجدة.

ولفت المقدم الحميدي إلى أنه قام بتوجيه الدورية التابعة للمركز بالتحرك والانتشار في كافة الطرق المؤدية إلى منطقة هجدة من مديرية شرعب الرونة، مشيرا إلى أن الدورية قامت بضبط السارق بعد ساعة ونصف من تلقي البلاغ وقبل وصول المجني عليه الى مركز الشرطة.

وأوضح مدير مركز شرطة هجدة، أنه وبعد التحقيق مع المتهم أتضح أنه يسكن في مناطق سيطرة مرتزقة العدوان ومن أصحاب السوابق وعليه أوامر ضبط في عدد من قضايا التقطع والسرقة بالإكراه في مديريتي شرعب الرونة ومقبنة.

وذكر المقدم الحميدي إلى أنه تم تسليم الدراجة النارية المسروقة الى صاحبها، كما تم تسليم المتهم الى إدارة أمن شرعب الرونة لاستكمال التحقيق معه في بقية قضايا التقطع والسرقة بالإكراه التي ارتكبها، ومن ثًم إحالته إلى العدالة فور استكمال الإجراءات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى