أخبار الأنشطة و الفعاليات

شرطة العاصمة تقيم ورشة لنواب مدراء المناطق ونواب مدراء مراكز الشرطة بالأمانة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
3 ذو الحجة 1445هـ

أقامت شرطة العاصمة صنعاء ورشة خاصة بآلية عمل المناطق الأمنية ومراكز الشرطة شارك فيها نواب مدراء المناطق ونواب مدراء مراكز الشرطة بالعاصمة.

وتأتي الورشة في إطار الاهتمام المستمر لقيادة شرطة العاصمة على تأهيل الضباط والأفراد وكل منتسبيها لما يخدم الوطن والمواطن.

وفي الورشة التي حضرها نائب مدير أمن العاصمة العميد الركن عبدالله الأمير.. أكد اللواء الركن معمر هراش على الأهمية الكبيرة للورشة كونها تتضمن العديد من القيم والمبادئ الوظيفية التي تسهم في تطوير مستوى العمل الأمني.

وشدد اللواء هراش على أهمية تطوير الأداء العملي في المناطق الأمنية ومراكز الشرطة ورفع الحس الأمني وشحذ الهمم والانضباط.. مشيراً إلى ضرورة مضاعفة الجهود كلاً من موقع المسئولية لمواجهة التحديات الراهنة والتصدي لمؤامرات العدوان وأدواته ومحاولاته الرامية لزعزعة الأمن والاستقرار.

ونوه اللواء هراش بأن الورشة تهدف إلى إرساء مبادئ الانضباط والنزاهة والموضوعية والكفاءة العملية… مشيراً إلى ضرورة التركيز على مضامين الورشة وأهمية تطبيقها في الواقع العملي إسهاما في تعزيز الإيجابيات والحد من السلبيات.

بدوره شدد مدير الأدلة الجنائية بالأمانة العميد عبدالناصر حميدان على ضرورة العمل بروح الفريق الواحد،  والتنسيق المستمر مع ضباط الأدلة الجنائية وكافة الأجهزة الأمنية لما فيه نجاح القضايا واستكمالها..

كم أشار العميد حميدان إلى أن المرحلة الحالية تتطلب اليقظة العالية والشعور بالمسؤولية تجاه هذه المسؤولية الكبيرة في الحفاظ على أمن المواطنين ومنع حدوث الجريمة.. مشيداً بجهود رجال الأمن في المناطق الأمنية ومراكز الشرطة بالأمانة.

حضر الورشة مدير مكتب مدير الأمن العقيد عبدالقادر النعمي، ومساعد مدير الأمن لشؤون البناء والتطوير العقيد محمد مهاوش ومدير إدارة القوى البشرية العقيد حسن الغيثي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى