أخبار الأنشطة و الفعاليات

قيادة الكتيبة التاسعة في حراسة المنشآت تكرم المعلمين والمشاركين بمركز الإمام علي بمديريه الثورة بالأمانة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
2 ذو الحجة 1445هـ

شاركت قيادة الكتيبة التاسعة بشرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات بقيادة قائد الكتيبة العقيد عبدالكريم العمري وأركان حرب الكتيبة العقيد فهيم الطير وعاملين الكتيبة في فعالية الاختتام التي أقامها المركز الصيفي (الإمام علي عليه السلام)، بمديريه الثورة بالعاصمة صنعاء، وتم تكريم المعلمين والطلاب المبرزين وذلك ضمن توجيهات المدير العام لشرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات العميد أحمد البنوس.

وخلال الفعالية أكد العقيد العمري والعقيد الطير على الاستمرار في الاهتمام بالأبناء من خلال استمرار الأنشطة الثقافية والتوعوية لتحصينهم من التدجين الثقافي والفكر المنحرف والإسهام في تطوير إبداعاتهم وتحفيز المهارات والطاقات وثقافة العلم والجهاد في سبيل الله.

بدوره أشاد مدير مركز الإمام علي الأستاذ جميل اللاحجي بتفاعل شرطة حراسة المنشآت مع الدورات الصيفية ومشاركتهم المتميزة على إنجاح الدورات والأنشطة وتعزيز الوعي بأهميتها واختتمت الفعالية بتكريم المعلمين والطلاب المبرزين.

تخلل الفعالية فقرات ثقافية وخطابية مميزة قدمها طلاب المراكز الصيفية في المديرية.

حضر الفعالية المقدم ركن حميد القائفي مدير العلاقات، وعدد من قادة السرايا والعاملين وضباط وصف ضباط وأفراد الكتيبة التاسعة بشرطة حراسة المنشآت، والجانب الإشرافي بالمديرية، والعاملين في الجانب العام في مديرية الثورة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى