أخبار الأنشطة و الفعاليات

تفقد الدورات الصيفية بمديرية المدينة بحجة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
6 ذو القعدة 1445هـ

تفقد عضو رابطة علماء اليمن العلامة يحي اليوسفي ووكيل محافظة حجة احمد الأخفش، والقائم بأعمال مدير شرطة المحافظة العقيد عبده عامر، وقائد قوات الأمن المركزي بالمحافظة العقيد محمد اليوسفي المدارس الصيفية المغلقة بمديرية المدينة بحجة.

واطلعوا ومعهم مدير مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة محمود وهبان على أنشطة الدورات الصيفية في مدارس الشهيد القائد والشهيد الصماد والشهيد طه المحطوري المغلقة ومستوى استفادة الطلاب من الأنشطة والبرامج.

واستمعوا من مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة – عضو اللجنة الفرعية للمدارس الصيفية علي القطيب إلى شرح حول ما تحتويه المدارس الصيفية من أنشطة وفعاليات متنوعة ومستوى إقبال الطلاب وجهود القائمين عليها.

وأكد عضو رابطة علماء اليمن العلامة اليوسفي أهمية الدورات الصيفية في تحصين النشء والشباب من الحرب الناعمة والمفاهيم والأفكار المغلوطة مشيدا بجهود اللجنة الفرعية للمدارس الصيفية والقائمون عليها.

وحث اليوسفي على ضرورة الاهتمام بالطلاب المشاركين في هذه المدارس واستثمار الوقت والجهد لتعزيز معارفهم والحرص على الاستفادة المثلى من الأنشطة والبرامج وتنمية معارفهم في مجال القرآن الكريم وعلومه ومختلف المجالات العلمية والمهارية .

بدوره أكد القائم بأعمال مدير شرطة المحافظة العقيد عبده عامر على أهمية تضافر الجهود والمساهمة الفاعلة في دعم وإنجاح الدورات الصيفية بما يكفل تحصين النشء والشباب من الثقافات المغلوطة والحفاظ عليهم من الوقوع في مستنقعات الانحراف والجريمة.

وأشاد بحرص أولياء الأمور على الدفع بأبنائهم للمدارس الصيفية بما يسهم في تنمية قدراتهم في جميع المجالات.

وأشار العقيد عامر إلى اهتمام القيادة الثورية والسياسية والجهود المبذولة من القائمين على هذه المدارس للعمل على تحقيق الأهداف المأمولة منها.

رافقهم في الزيارة عددا من ضباط أمن المحافظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى