أخبار الأنشطة و الفعاليات

مدير عام شرطة العاصمة يتفقد المدراس الصيفية في مديرية بني الحارث

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
5 ذو القعدة 1445هـ

تفقد مدير عام شرطة العاصمة صنعاء اللواء الركن معمر هراش سير الأنشطة الصيفية في عدد من مدارس العلم والجهاد في مديرية بني الحارث بأمانة العاصمة.

وخلال الزيارة التي رافقه فيها نائب مدير أمن شرطة العاصمة العميد الركن عبدالله الأمير ومساعد مدير عام شرطة العاصمة العميد أحمد الأفقي.. أطلع اللواء هراش على سير البرامج الصيفية ومستوى تنفيذ الأنشطة المختلفة ومدى الإقبال والاهتمام بالطلاب الملتحقين بالدورات الصيفية.

وأستمع اللواء هراش من القائمين على المراكز إلى شرح عن ما يتم تنفيذه من برامج وأنشطة لحفظ القرآن الكريم وتجويده، وعلوم القرآن، والأنشطة الثقافية التي تهدف إلى تحصين الطلاب من الأفكار الدخيلة والهدامة والحرب الناعمة التي تستهدف المجتمعات المسلمة.

وأكد اللواء هراش أهمية الدورات الصيفية كونها فرصة ثمينة لا تعوض بثمن، وضرورة تعاون المجتمع في إنجاح الدورات الصيفية التي ترسخ الثقافة القرآنية في النشء وتنمي قدراتهم العلمية والمعرفية في مختلف المجالات وتجعل منهم جيلاً متسلحاً بالقرآن والعلم والثقافة الجهادية.

كما شدد اللواء هراش على ضرورة أن تكون مخرجات الدورات الصيفية لهذا العام كما يأمله السيد القائد وأن تُشتغل الأوقات في بناء الجيل الذي نراهن عليه في تحرير مقدسات الأمة ونصرة المستضعفين في مشراق الأرض ومغاربها.

وأشاد اللواء هراش بجهود العاملين والمدرسين في صقل مواهب الطلاب وتحصينهم من الغزو الفكري والثقافة المغلوطة.

شارك في الزيارة الشيخ بكيل الشويع ومدير إدارة الشؤون المالية بأمن الأمانة المقدم هاشم مدغة ومشرف حي الروضة أبو حسين المرتضى ومساعده أبو محمد المروني والمسؤول التربوي في مديرية بني الحارث الأستاذ يحيى حجر وعدد من ضباط وأفراد الشرطة وعدد من العقال المديرية وجمع من المواطنين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى