أخبار الأنشطة و الفعاليات

نائب مدير عام شرطة محافظة عمران يتفقد المراكز والمدارس الصيفية في مديرية العشة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
3 ذو القعدة 1445هـ

تفقد نائب مدير عام شرطة محافظة عمران العميد احمد الدوحمي، ومعه مدير التوجيه المعنوي بالمحافظة عبدالرحمن الغباري والعلامة محمد المرتضى، المراكز والمدارس الصيفية في مديرية العشة.

وخلال الزيارة التي شملت مدرسة الشهيد القائد بمركز جرمان ومدرسة الأنصار ومدرسة الفردات ومدرسة الأنوار ومدرسة الشهيد الجرادي، اطلع العميد الدوحمي ورفاقه على سير الأنشطة الصيفية في تلك المراكز.

واستمع الزائرون من مدراء المراكز إلى شرح حول طبيعة الدورات الصيفية التي يتلقاها الطلاب خلال المراكز الصيفية الهادفة إلى تحصينهم من الثقافات المغلوطة ومخاطر الحرب الناعمة.

وخلال الزيارة أكد العميد الدوحمي أهمية الدورات الصيفية في تحصين الطلاب من الثقافات المغلوطة وإعداد جيل متسلح بالثقافة القرآنية والعلم والمعرفة الإيمانية.

وحث الدوحمي المعلمون على ضرورة استشعار المسؤولية الدينية والوطنية في توعية الشباب من خلال التنشئة السليمة وغرس القيم الدينية والولاء الوطني في نفوس الطلاب وتنويرهم بما يسهم في خدمة المجتمع والأمة بكلها وخاصة التوعية بخطورة أفكار العدوان الأمريكي والإسرائيلي والتصدي لمخططاتهم التآمرية.

من جانبهم عبر الطلاب الملتحقين بالمراكز الصيفية عن شكرهم وتقديرهم لزيارة قيادة شرطة المحافظة.. مؤكدين انهم تلقوا معلومات ومعارف كبيرة استفادوا منها الكثير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى