أخبار الأنشطة و الفعاليات

مناقشة المرحلة الثالثة من خطة التدريب لأبناء حي جدر في أمانة العاصمة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
23 رجب 1445هـ

عقُد اليوم اجتماع في مكتب وكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن والشرطة لمناقشة المرحلة الثالثة من خطة التدريب العسكري لأبناء حي جدر بمديرية بني الحارث في أمانة العاصمة.

وخلال الاجتماع برئاسة مدير عام مكتب الوكيل العميد حامد القرم، وضم مدير التدريب والتوجيه بالقطاع العقيد عبدالجليل الحفاشي، وعدد من المدربين من قوات شرطة النجدة، وعدد من مسؤولي ومشرفي حي جدر .. أكد العميد القرم أهمية الاستمرار في خطة التدريب والتأهيل في مرحلتها الثالثة حتى تشمل كافة أبناء حي جدر..

وأوضح العميد القرم، أن الاجتماع يأتي تنفيذا لتوجيهات قيادة قطاع الأمن والشرطة، وضمن خطة القطاع الخاصة بحي جدر في إطار برنامج الصمود الوطني، وتهدف إلى توحيد الجهود مع الجانب المجتمعي في الحي من خلال التعاون والتنسيق المشترك مع لجان ومشرفي ومشايخ وأعيان الحي، استعداداً للبدء بالمرحلة الثالثة من المراكز التدريبة التي دشنها مكتب الوكيل نهاية العام المنصرم.

وتطرق الاجتماع بحضور عدد من مسؤولي ومشرفي وعقال حي جدر، إلى أهمية الحراك المجتمعي واستشعار المسؤولية، وضرورة المشاركة العملية، ورعاية مراكز التدريب والدفع بأبناء المجتمع للاشتراك فيها والمساهمة في إنجاحها .

حضر الاجتماع عدد من قيادات قطاع الأمن والشرطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى