أخبار الأنشطة و الفعاليات

قوات النجدة بالعاصمة صنعاء تدشن حملة نظافة شاملة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
10 جمادى الآخرة 1444هـ

دشنت قوات النجدة بالعاصمة صنعاء اليوم حملة نظافة واسعة استهدفت مناطق ومرافق القيادة والشوارع المحيطة بمعسكر قوات النجدة، تحت شعار {لأن النظافة مبدأ بها عامنا نبدأ}.

وفي التدشين الذي جاء بتوجيهات قائد قوات النجدة بأمانة العاصمة العقيد أحمد حسن الهادي، أشار أركان حرب قوات النجدة العقيد عبد الله الحوري إلى أن الحملة تشمل جميع نقاط قوات النجدة المنتشرة بالأمانة ونقاط الحزام الأمني للعاصمة صنعاء، كون النظافة سلوك إيماني يجب التحلي به، في نمط الحياة.

ولفت العقيد الحوري إلى أن قيادة النجدة تسعى إلى غرس سلوكيات النظافة لدى منتسبي قوات النجدة، وأن يتوج ذلك بوجود مواقع أمنية نظيفة، منوها إلى أهمية استيعاب مفهوم النظافة سلوكا وليست حكراً على عامل النظافة دون غيره، وعلى العكس هي مسؤولية تكاملية يجب أن يساهم فيها كل فئات المجتمع دون استثناء.

واكد الحوري على أن هذه الحملة تهدف لإيجاد بيئة صحية خالية من الأمراض والأوبئة ومجتمع سليما ومعافى.، داعيا المواطنين للتفاعل مع هذه الحملة، والمشاركة الواسعة حتى نصل إلى بيئة نظيفة خالية من النفايات والمخلفات، وتلاشي السلبيات الخاطئة في مفهوم النطاقة.

شارك في التدشين مساعد القائد للشئون التدريب والتأهيل العقيد ناجي الحضوري، وقائد كتائب قوات النجدة العقيد يحيي العبدي وعددا من قيادات قوات ومنتسبي قوات النجدة بالعاصمة صنعاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى