احصائيات أمنية

خلال ذو القعدة المنصرم | شرطة محافظة البيضاء تحقق إنجازات كبيرة في ضبط الجريمة والحد منها | إحصائية |

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
9 ذو الحجة 1445هـ

حققت شرطة محافظة البيضاء إنجازات متميزة في ضبط الجريمة والحد منها خلال شهر ذي القعدة الماضي من العام الجاري 1445 هجرية.

وذكرت إحصائية صادرة عن شرطة المحافظة أنها نفذت خلال الفترة المذكورة، 87 مهمة تأمين لفعاليات ومسيرات شعبية ورسمية، ووقفات احتجاجية وغيرها من الأنشطة التي شاركت في تأمينها كافة الوحدات الأمنية بالمحافظة.

وأوضحت شرطة المحافظة أن الجرائم المضبوطة خلال الفترة ذاتها تنوعت ما بين جرائم القتل والشروع في القتل، والإيذاء العمدي الخفيف، وجرائم بقانون الأمن القومي، وجرائم بقانون اعتداء على أراضي وعقارات الدولة، وجرائم بقانون مكافحة غسيل الأموال، وجرائم تزييف وترويج عملة محظورة التداول.

وفي مجال الجرائم الواقعة على المال ذكرت الإحصائية أن الجرائم المضبوطة خلال الفترة نفسها، توزعت بين جرائم سرقة المنازل، والمحلات، والسيارات، والسرقة من أشخاص، ومن على السيارات، وجرائم النصب والاحتيال وخيانة الأمانة ومطل الغني.
 
وفي مجال خدمات الشرطة، أصدر فرع مصلحة الأحوال المدنية بالمحافظة، ألف و882 بطاقة شخصية جديدة، و261 بطاقة شخصية بدل فاقد، و128 بطاقة عائلية، و645 شهادة ميلاد، و83 شهادة وفاة، و126 قيود إثبات زواج.

وخلال شهر ذي القعدة المنصرم أصدرت شرطة المرور بالمحافظة، 150 رقم سيارة، و 69 كرت رقم سيارات، و 28 كرت ملكية، و 69 رخصة قيادة، و 108 كرت تجديد.

وخلال الفترة نفسها نفذت قوات النجدة بالمحافظة 222 مهام دورية، و212 مهمة أمنية، و218 مهمة إنسانية، و17 مهمة مرافقات، و57 مهمة حماية أمنية، وضبط 26 قضية جنائية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى