أخبار الأنشطة و الفعاليات

الإصلاحية المركزية بمحافظة الضالع تُحيي يوم الولاية

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
19 ذو الحجة 1445هـ

نظمت الإصلاحية المركزية بمحافظة الضالع، فعالية خطابية وثقافية بين أوساط النزلاء احتفاءً بذكرى يوم الولاية تحت شعار “من كنت مولاه فهذا علي مولاه”.

وخلال الفعالية بحضور نائب مدير عام شرطة المحافظة العقيد عبده أمير الدين الحوثي، ومدير الأمن الوقائي بالمحافظة العقيد إبراهيم الوشلي، ومدير التوجيه بشرطة المحافظة العقيد عبدالقادر وجيه الدين، أكد مدير الإصلاحية المركزية بالمحافظة المقدم حمدان عبدالله محيي أن مبدأ الولاية هو الذي يحفظ للأمة كيانها وعزتها واستقلالها، مشددا على ضرورة استلهام الدروس والعبر من سيرة وحياة الإمام علي عليه السلام وصبره وجهاده.

وتطرق إلى عظمة التمسك بمبدأ الولاية لتصحيح مسار الأمة ومواجهة أعداء الإسلام، مشيرا إلى أن الاحتفاء بهذه المناسبة العظيمة يُجسد الولاء لله ولرسوله والإمام علي عليه السلام والاقتداء بسيرته وشجاعته.

تخلل الفعالية العديد من الكلمات والفقرات الخطابية والقصائد والزوامل الشعبية التي عبرت في مجملها عن أهمية وعظمة المناسبة.

حضر الفعالية مدير الدفاع المدني بالمحافظة العقيد صدام جابر، ومدير التدريب والتأهيل العقيد حزام المرهبي، ومدير إدارة الرقابة والتفتيش المقدم أحمد الطيري، وعدد من مدراء فروع المصالح وضباط وأفراد الإصلاحية المركزية بالضالع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى