أخبار الأنشطة و الفعاليات

اللواء هراش يرأس اجتماعا لشرطة العاصمة لمناقشة ومتابعة الانضباط عقب إجازة العيد

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
19 ذو الحجة 1445هـ

ترأس مدير عام شرطة العاصمة اللواء الركن معمر هراش، اجتماعا إدارياً لمناقشة ومتابعة الانضباط عقب إجازة عيد الأضحى المبارك.

وخلال الاجتماع الذي حضره نائب مدير أمن شرطة العاصمة العميد الركن عبدالله الأمير، والنائب الثاني اللواء د. عبدالعزيز القدسي، قدم اللواء معمر هراش التهاني والتبريكات للحاضرين بعيد الأضحى المبارك ويوم الولاية.

وثمن الجهود الكبيرة لرجال الأمن المرابطين خلال أيام إجازة العيد، وأداء واجبهم الأمني على أرقى مستوى، ومساهمة رجال الأمن في رسم فرحة المواطنين وحفظ أمنهم واستقرارهم… مشيداً بمستوى الإنضباط بعد انتهاء إجازة العيد.

وأشار اللواء هراش، إلى أن نجاح الخطة الأمنية الخاصة بعيد الأضحى المبارك كان بفضل الله ورعايته والجهود الكبيرة لرجال الأمن.. وحث على مواصلة الأداء الأمني والانضباط على نفس الوتيرة.

وأكد هراش، على ضرورة بذل المزيد من الجهود الأمنية وتكثيف النشاط بروحية أمنية وإيمانية عالية بشكل متواصل لحفظ الأمن والاستقرار بشكل دائم وسكينة مستمرة.

من جانبه أشار نائب مدير أمن شرطة العاصمة العميد الركن عبدالله الأمير، إلى أهمية الارتقاء بالأداء والعمل الأمني من أجل ترسيخ الأمن والاستقرار ومكافحة الجريمة وفرض النظام والقانون.

بدوره أشاد مدير التدريب والتأهيل العقيد هاني مرغم، في كلمته بالنيابة عن مدراء الإدارات بجهود قيادة أمن العاصمة واهتمامهم الكبير برجال الأمن لتأهيلهم وجعل منهم صمام أمان للوطن وأمنه واستقراره.

حضر الاجتماع مدير مكتب مدير الأمن العقيد عبدالقادر النعمي، ومساعدو مدير الأمن ومدراء الإدارات، ورؤساء عدد من مراكز الشرطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى