أخبار الأنشطة و الفعاليات

شرطة محافظة ريمة تحيي يوم الولاية

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
19 ذو الحجة 1445هـ

نظمت شرطة محافظة ريمة فعالية خطابية إحياء لذكرى يوم الولاية وعيد الغدير الأغر.

وفي الفعالية التي حضرها نائب مدير شرطة محافظة ريمة العقيد عبدالله بن عبود وقائد قوات الأمن المركزي العقيد محمد الشني.. أشار مدير التوجيه المعنوي بشرطة المحافظة المقدم طه أحمد عثمان إلى أن ولاية الإمام علي هي تحصين لهذه الأمة من التبعية لليهود وحلفائهم وأن التمسك بولاية الإمام علي عليه السلام تمثل المخرج لهذه الأمة من الانحراف الذي وصلت إليه الأمة من تولي اليهود والنصارى.

وأكد أن الضمانة الأساسية للانتصار على أعداء الدين لن يتحقق ولن يكتمل إلا برفع اليد التي رفعها رسول الله صلوات الله عليه وعلى آله في الثامن عشر من ذي الحجة في غدير خم معلناً بها ولاية أمر هذه الأمة بتوجيه من الله تعالى

وألقيت في الفعالية عدد من الكلمات أشارت في مجملها إلى ما تميز به الإمام علي عليه السلام من سجايا وخصال، ودوره في مناصرة الرسالة الإلهية منذ نشأته وتربيته في بيت النبوة على يد خاتم الأنبياء والمرسلين.

وأكدت الكلمات أن ذكرى ولاية الإمام علي عليه السلام تجسد مدى أهمية الولاية اليوم وما تمثله من مشروع قائم في مواجهة الهيمنة الأمريكية وما تؤول إليه الأحداث من نصرة للدين الإسلامي على يد من يتولوا الله ورسوله والإمام علي.

حضر الفعالية مدير شرطة مديرية الجبين العقيد عبده النهاري وعدد من ضباط ومدراء أقسام وأفراد شرطة محافظة ريمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى