أخبار الأنشطة و الفعاليات

قائد كتيبة الدريهمي بقوات الأمن المركزي في أمانة العاصمة يتفقد عددا من المراكز الصيفية بمديرية بني الحارث

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
11 ذو القعدة 1445هـ

تفقد قائد كتيبة الدريهمي التابعة لقوات الأمن المركزي بأمانة العاصمة العقيد طه الخياطي، ومعه عمليات الكتيبة النقيب عزيز طامش، وقائد السرية الأولى عابد المجاهد، وقائد السرية الثانية أبو منير، ومساعد الكتيبة عرب الضبيبي، عددا من المراكز الصيفية في حي جدر بمديرية بني الحارث في أمانة العاصمة.

وخلال الزيارات التي شملت مركز الإمام علي عليه السلام، ومركز الإمام زيد، ومركز الشهيد طه حميد الدين، ومركز الأفاق، بحضور مسؤول اللجان المجتمعية بحي جدر محسن الوشاح، ومشرف المربع عبدالرحمن عطيفة، وحسن الجلال، اطلع الزائرون على سير الأنشطة والدورات الصيفية في تلك المراكز.

وأشاد الزائرون بجهود مدراء ومعلمي المراكز الصيفية في تعليم وتوعية هذا الجيل الذي يعول عليه كثيرا في إقامة الدين المحمدي وبناء الوطن والأمة.

وأشاروا إلى أن الكثير من قيادات البلد اليوم هم من خريجي المراكز الصيفية التي ساهمت في تعليمهم وتحصينهم وتزويدهم بالمعارف والمهارات التي أهلتهم ليكونوا قادة ومسؤولين هذا البلد.

وأكد الزائرون أهمية دور المراكز الصيفية لاستثمار أوقات فراغ الطلاب بالبرامج والأنشطة النافعة وتدريبهم على تحمل المسؤولية والمشاركة في خدمة المجتمع والوطن وتحميهم من الثقافات المغلوطة والحرب الناعمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى