أخبار الأنشطة و الفعاليات

الإصلاحية المركزية بمحافظة عمران تُحيي الذكرى السنوية للصرخة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
17 ذو القعدة 1445هـ

نظمت الإصلاحية المركزية بمحافظة عمران، فعالية ثقافية وخطابية إحياءً للذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين تحت شعار “الشعار سلاح وموقف”.

وخلال الفعالية بحضور مدير الإصلاحية المركزية بالمحافظة المقدم حنين الحوري، ومدير شرطة مديرية مسور المقدم عبدالحكيم محمد الحوري، أكد مدير إدارة التدريب والتوجيه بشرطة المحافظة العقيد طه الهادي، أهمية الذكرى السنوية للصرخة نظرا لما يحمله شعارها من معاني ودلالات إيمانية جامعة لنصرة الحق والدفاع عن المستضعفين والمظلومين والتصدي لطغاة العصر دول الاستكبار العالمي وفي مقدمتهم أمريكا وإسرائيل.

وأشار الهادي إلى أن إحياء ذكرى الصرخة يعزز ثقافة الموالاة لأولياء الله والمعاداة لأعداء الله.. داعياً الجميع إلى التمسك بالشعار لمواجهة المستكبرين في الأرض ومناصرة المستضعفين، والوقوف مع إخواننا في قطاع غزة.

من جانبه أشار أبو حمزة الغيلي إلى أهمية شعار الصرخة الذي أصبح اليوم يهدد الكيان الصهيوني والأمريكي.. لافتا إلى أن الشعار يعزز حالة السخط لدى أبناء الأمة لعدوها الحقيقي كونه ليس مذهبي أو طائفي أو حزبي وإنما منبعه من القرآن الكريم وثقافته.

فيما أكد مدير إدارة التدريب والتوجيه بالإصلاحية المركزية بالمحافظة النقيب محمد الميادين أن شعار الصرخة والمشروع القرآني أثبت اليوم صدقه وجدوائيتة في مواجهة قوى الاستكبار العالمي أمريكا وإسرائيل والغرب.

وأشار إلى أن الشعار لم يعد كلمات تردد فقط، بل أصبح صواريخ وطائرات مسيرة ومواقف عملية نصرة للمستضعفين في غزة وتنكيلاً بأمريكا وإسرائيل.

لافتا إلى أن الصرخة التي أطلقها الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي رضوان الله عليه، تُردد اليوم في مختلف مناطق الجمهورية اليمنية ومختلف دول العالم.

تخلل الفعالية التي حضرها نائب مدير الإصلاحية المركزية بالمحافظة الرائد إبراهيم الضلعي، وضباط ونزلاء الإصلاحية، قصيدة شعرية وزوامل، عبرت عن عظمة المناسبة ونالت استحسان الحاضرين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى