أخبار الأنشطة و الفعاليات

الإدارة العامة للتوجيه والعلاقات.. تقيم ندوة ثقافية لمركز الشهيد طه المداني الصيفي بمديرية بني الحارث

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
17 ذو القعدة 1445هـ

أقامت الإدارة العامة للتوجيه المعنوي والعلاقات العامة بوزارة الداخلية ندوة ثقافية وخطابية لطلاب مركز الشهيد اللواء طه المداني الصيفي، بمديرية بني الحارث، بأهمية المراكز الصيفية في بناء الاجيال.

وفي الندوة أكد مدير عام التوجيه المعنوي والعلاقات العامة العميد حسن الهادي، أهمية الدورات الصيفية ودورها في إتقان الطلاب للقرآن الكريم، وحفظه، ودراسة علومه.

كما أشار العميد الهادي إلى أن المراكز الصيفية تشكل وقاية للطلاب من الأفكار الهدامة والثقافات الدخيلة التي يسعى أعداء الأمة لغرسها في عقول ونفوس الطلاب خلال الإجازة الصيفية.

لافتاً إلى حرص القيادة الثورية على تعزيز علاقة أبنائنا الطلاب بهدى الله وتنمية مهاراتهم وقدراتهم واكتشاف و تطوير مواهبهم النافعة.

بدوره أشار مدير عام الأنتربول الدولي بوزارة الداخلية العميد خالد المداني، أن إقامة المراكز الصيفية جاء بدافع حرص القيادة الثورية على اعداد أبنائنا ليكونوا رجالاً يحملون هويتهم الإيمانية عقيدة وسلوكاً، ويواجهون مؤامرات الأعداء التي تستهدف شعبهم، وليصبحوا قادرين على بناء اليمن والحفاظ على كرامته وعزته.

وخلال الندوة بحضور مدير المؤسسة العامة للصناعات الكهربائية والطاقة المتجددة الأستاذ عبدالغني المداني، ألقى المسؤول التربوي في المركز، الأستاذ هاشم الوادعي، كلمة أكد خلالها ضرورة الاهتمام بالمراكز وتقديم الدعم لها، لما لها من دور عظيم، في تعلم النشء، الثقافة القرآنية.

تخلل الندوة التي حضرها عدد من ضباط وزارة الداخلية، ووجهاء ومشايخ المديرية، وعدد من أولياء أمور الطلاب.. فقرات متنوعة قدمها طلاب المركز، وعرضوا من خلالها بعض مهاراتهم في قراءة القرآن الكريم، وإلقاء الخطب، والشعر، والأناشيد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى