أخبار الأنشطة و الفعاليات

صعدة .. وقفة بالإصلاحية الاحتياطية تضامناً مع فلسطين ودعما لطوفان الأقصى

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
16 ذو القعدة 1445هـ

نظمّ عاملو ونزلاء الإصلاحية الاحتياطية بمحافظة صعدة ، وقفة احتجاجية تضامنًا مع الشعب الفلسطيني ودعمًا لمعركة “طوفان الأقصى”.

وفي الوقفة التي جاءت بعنوان ( مع غزة .. ثبات الموقف واستمرارية الجهاد ). وشارك فيها مدير إدارة الإصلاحية الاحتياطية الرائد أحمد الخراشي. ردد المشاركون من العاملين والنزلاء هتافات التضامن مع الشعب الفلسطيني، ونددوا بما يرتكبه الكيان الغاصب من جرائم إبادة جماعية بحق المواطنين الفلسطينيين، معلنين تأييدهم المطلق لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، ومباركتهم للمرحلة الرابعة، والتصعيد المستمر ضد ثلاثي الشر والإجرام، نصرة للشعب الفلسطيني.

وأكد بيان الوقفة أهمية سلاح المقاطعة الاقتصادية للبضائع والمنتجات الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة للكيان الغاصب.

وحث البيان على الاستمرار في إقامة الأنشطة والفعاليات لدعم وإسناد الأشقاء في غزة وكافة الأراضي المحتلة، مباركين عمليات القوات المسلحة اليمنية التي تستهدف السفن الإسرائيلية والأمريكية والبريطانية، أو السفن المتجهة إلى موانئ فلسطين المحتلة، وأشاد البيان بعمليات المجاهدين الأبطال في فلسطين والتنكيل المستمر بالصهاينة المجرمين.

ودعا بيان الوقفة أحرار وشعوب الأمة العربية والإسلامية إلى اتخاذ موقف إنساني وأخلاقي في نصرة فلسطين وإدخال الغذاء والدواء لأبناء الشعب الفلسطيني ورفع الحصار على سكان قطاع غزة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى