أخبار الأنشطة و الفعاليات

القوى البشرية تدشن ورشة تدريبية لمدراء فروعها في شرطة المحافظات

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
17 ذو القعدة 1445هـ

دشنت الإدارة العامة للقوى البشرية بوزارة الداخلية، -اليوم- ورشة تدريبية لمدراء القوى البشرية في الإدارة العامة وشرطة المحافظات.

تهدف الورشة التي شارك فيها 45 ضابطاً إلى تعريف المتدربين بالبناء التنظيمي للإدارة العامة للقوى البشرية وفروعها في مختلف مكونات وزارة الداخلية، والتعريف الدقيق بالمهام والاختصاصات، وآلية استكمال عملية تثبيت القوة البشرية العاملة للوزارة.

وخلال تدشين الورشة بحضور قيادات القوى البشرية في الوزارة.. أوضح مدير عام القوى البشرية العميد عدنان قاسم قفلة أن الورشة التي تقام برعاية وزير الداخلية اللواء عبد الكريم الحوثي، وإشراف وكيل الوزارة اللواء علي سالم الصيفي، تأتي في سياق الخطة الاستراتيجية للإدارة العامة، والتي ينتج عن تنفيذها إعادة تنظيم فروع القوى البشرية في وزارة الداخلية على أسس علمية تحقق الأهداف المرجوة من هذه الإدارة ذات المهام الكبيرة.

وأشار العميد قفلة إلى أن الورشة ستستمر لثلاثة أيام، يتعرف خلالها المشاركون إلى الهيكل التنظيمي لإدارة القوى البشرية في المحافظة، وتحديد المهام والاختصاصات لكل كادر من كوادر هذه الإدارة، وآلية تسيير الأعمال المنوطة بكل قسم من أقسامها.

كما بيّن العميد عدنان قفلة في كلمته التوجيهية لمدراء الفروع، أنهم خلال الورشة سيتعرفون على الآلية الموحدة لرفع خدمات العاملين، والمهام المشتركة بينهم وبين إدارات الشؤون المالية من أجل الوصول إلى نظام موحد لصرف المستحقات المالية لمنتسبي وزارة الداخلية.

وحث المشاركين في الورشة على الاستفادة القصوى من برنامجها، وتطبيق مخرجاتها في ميدان العمل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى