أخبار الأنشطة و الفعاليات

حجة.. مناقشة دور المجتمع في التعبئة العامة وتعزيز الأمن والاستقرار بمديريتي مبين ونجرة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
24 ذو الحجة 1445هـ

ناقش لقاء موسع عقد اليوم بمديرية مبين في محافظة حجة برئاسة محافظ المحافظة هلال الصوفي، دور المجتمع والشخصيات الاجتماعية في التعبئة العامة وتعزيز الأمن والاستقرار والسلم الاجتماعي.

وتطرق اللقاء بحضور وكيل المحافظة الدكتور طه الحمزي ومدير عام شرطة المحافظة العميد حسن القاسمي إلى برامج دورات حملة طوفان الأقصى للتدريب والتأهيل في الحارات والعزل بالمديرية.

وفي اللقاء استعرض المحافظ هلال الصوفي أبرز المستجدات والانتصارات التي يحققها رجال القوات البحرية ضد العدو الإسرائيلي والأمريكي والبريطاني في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس، داعيا إلى تكثيف الجهود في التعبئة العامة والتحشيد لدورات طوفان الأقصى.

وأكد أهمية دور أبناء ووجهاء وأعيان المديرية في تعزيز الأمن والاستقرار والحفاظ على السكينة والتعبئة العامة ضد العدوان الأمريكي والبريطاني على بلادنا.

وأشاد المحافظ الصوفي بدور أبناء مديرية مبين في التصدي للعدوان ووقوفهم صفا واحدا أمام مؤامرات الأعداء، حاثا الجميع على مزيد من التلاحم والاصطفاف الوطني والوقوف ضد كل من يحاول المساس بالأمن والاستقرار.

من جانبه أكد مدير عام شرطة المحافظة العميد حسن القاسمي أهمية دور الوجهاء والأعيان في التوعية بالمؤامرات التي يحيكها الأعداء ضد الشعب اليمني والنيل من أمنه واستقراره.

ولفت إلى الدور المعول على المشايخ والشخصيات الاجتماعية في مساندة جهود شرطة المحافظة للحفاظ على الأمن والاستقرار ومعالجة القضايا الاجتماعية.

وشدد العميد القاسمي على ضرورة استشعار المسؤولية بخطورة وحساسية المرحلة، مشيدا بجهود ودور العقال والشخصيات الاجتماعية بالمديرية في تنفيذ أنشطة حملة طوفان الأقصى.

وفي مديرية نجرة عقد اجتماع موسع برئاسة المحافظ هلال الصوفي ومدير عام شرطة المحافظة العميد حسن القاسمي لمناقشة تعزيز دور المجتمع في تثبيت دعائم الأمن والاستقرار.

وفي الاجتماع أكد المحافظ هلال الصوفي حرص السلطة المحلية على مراعاة الوضع الاستثنائي للمجتمع وبذل الجهود لتحسين الخدمات الأساسية في ظل الظروف الاستثنائية والأوضاع الإنسانية الصعبة التي تعيشها البلاد نتيجة استمرار العدوان والحصار.

من جانبه ثمن مدير عام شرطة المحافظة العميد حسن القاسمي جهود المشايخ والأعيان والوجهاء والشخصيات الاجتماعية والمواطنين وتعاونهم مع أجهزة الأمن في مكافحة الجريمة بكافة صورها وأشكالها وضبط مرتكبيها.

وشدد على أهمية اضطلاع جميع أبناء المجتمع بالمسؤولية في الحفاظ على النسيج الاجتماعي وتماسك الجبهة الداخلية باعتبارها من الأولويات التي تتطلب تعاون الجميع مع الأجهزة الأمنية.

فيما ثمن مديرا مديريتي مبين منصور حمزة، ونجرة مصطفى الصوفي جهود السلطة المحلية والأمنية في تثبيت دعائم الأمن والاستقرار، مؤكدين أهمية مساندة أبناء المديريتين للجهود الأمنية والتفاعل مع دورات طوفان الأقصى التعبوية لنصرة الشعب الفلسطيني المظلوم والتصدي لأي عدوان أمريكي على اليمن.

حضر اللقاء والاجتماع مشايخ وأعيان وشخصيات اجتماعية من المديريتين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى