أخبار الأنشطة و الفعالياتاخبار قيادة وزارة الداخلية

نائب وزير الداخلية يتفقد مستوى الانضباط الوظيفي في الإدارة العامة للأدلة الجنائية والإدارة العامة لمكافحة المخدرات

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
26 ذو الحجة 1445هـ

تفقد نائب وزير الداخلية، اللواء عبدالمجيد المرتضى، اليوم، سير العمل في الإدارة العامة للأدلة الجنائية والإدارة العامة لمكافحة المخدرات ومستوى الانضباط الوظيفي عقب إجازة عيد الأضحى.

وأستمع نائب وزير الداخلية إلى شرح من قيادات وضباط الأدلة الجنائية ومكافحة المخدرات عن مستوى الأداء والإشكاليات التي تواجههم خلال تنفيذ مهماتهم الأمنية.

حيث أكد مدير عام الإدارة العامة لمكافحة المخدرات العميد أكرم عامر، أن عملية المكافحة لهذه الآفة الخبيثة حققت إنجازات نوعية في ضبط جرائم المخدرات بمختلف أنواعها والتي تمثل احدى وسائل العدوان في حربه العدوانية لتدمير المجتمع اليمني.. منوها بأن رجال الأمن لن يألوا جهدا في سبيل مكافحة المخدرات، بالتعاون مع مختلف الجهات ذات العلاقة خصوصا وأن محاربة هذه الجريمة هي مسؤولية جماعية تبدأ من الأسرة وصولاً إلى الجهات الأمنية والمجتمعية ذات العلاقة.

وخلال الزيارة أكد نائب الوزير على المسؤولية الكبيرة التي تقع على عاتق منتسبي مكافحة المخدرات في ضبط الجريمة ومحاربة آفة المخدرات التي يستخدمها العدو كأداة لاستهداف شبابنا ومجتمعنا وهويتنا الإيمانية.

كما حث نائب الوزير على ضرورة تجويد وتطوير عمل الأدلة الجنائية وتسهيل الإجراءات والخدمات التي تقدم للمواطنين.

مشيرا إلى أهمية العمل بالصحيفة الجنائية الإلكترونية والتي ستعزز كافة الجهات بما لديها من معلومات وستسهم في سرعة التعرف على المجرمين والمطلوبين لدى الأجهزة الأمنية أو القضائية وغيرها.

وشدد اللواء المرتضى على أهمية الانضباط الوظيفي والإداء المتميز في المهام الموكلة إلى جميع منتسبي الداخلية التي تدعم مسيرة العطاء والنمو والتقدم والازدهار لدعم أمن واستقرار اليمن وسكينة شعبه العظيم مهما كلفهم ذلك من تضحيات.

وأكد نائب وزير الداخلية أن صمود وثبات رجال الأمن أسهم في إحباط مؤامرات ورهانات العدوان الأمريكي البريطاني الإسرائيلي وعزز من صمود وثبات مجاهدي الجيش واللجان في جميع الجبهات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى