أخبار الأنشطة و الفعاليات

نائب وزير الداخلية يتفقد سير العملية التعليمية بكلية الدراسات العليا بأكاديمية الشرطة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
26 ذو الحجة 1445هـ

تفقد نائب وزير الداخلية اللواء عبد المجيد المرتضى، سير العملية التعليمية في كلية الدراسات العليا بأكاديمية الشرطة.

واطلع نائب وزير الداخلية خلال الزيارة على سير العملية التعليمية بالأكاديمية عقب إعادة تأهيل وترميم بعض مكاتب إدارات الكلية وتحويلها إلى قاعات محاضرات، وتزويدها بكل الوسائل التعليمية الحديثة وتجهيز أماكن بديلة للإدارات، وإعادة تجهيز وترميم مكتبة الكلية العامة والخاصة بالأطروحات والرسائل العلمية والبحوث، وكذلك المكتبة الإلكترونية.

وخلال الزيارة التي كان في استقباله رئيس الأكاديمية اللواء ا.م.د/ مسعد ضيف الله الظاهري، ونائبه للشؤون التعليمية اللواء أ.د نديم الترزي، ومدير كلية الدراسات العليا العميد.ا.م.د محمد منصور الصايدي، ونائبه للشؤون التعليمية العميد ا.م.د يحيى الصرابي ومدراء العموم بالرئاسة والكلية، وأعضاء هيئة التدريس، أشاد نائب وزير الداخلية بالجهود التي تبذل من قبل كلية الدراسات العليا والدور البارز الذي تقوم به، ومواكبة كل جديد في مجال العلم والمعرفة، والإصرار والتحدي لكل الصعوبات، والتطوير المستمر رغم الظروف التي تمر بها اليمن.

وأكد اللواء عبدالمجيد المرتضى خلال لقائه بالدارسين في دبلومات الدراسات العليا أن المرحلة تستدعي أن نكون عند مستوى المسؤولية أمام الله سبحانه وتعالى وأمام القيادة الثورية بقيادة السيد عبد الملك بن بدر الدين الحوثي يحفظه الله والقيادة السياسية.

وحث الدارسين على أن يعطوا البحوث والدراسات وحل مشكلات الشرطة الأهمية الكبيرة للمساعدة في اتخاذ القرارات بناء على معطيات علمية.

من جانبه شكر مدير كلية الدراسات العليا، نائب الوزير على هذه الزيارة وتلمس الهموم والعمل على حلها، كما استمع اللواء المرتضى إلى بعض الدارسين عن الصعوبات التي تواجههم وإمكانية حلها.

وفي ذات السياق تفقد رئيس مصلحة الأحوال المدنية اللواء محمد عبد العظيم الحاكم، كلية الدراسات العليا بأكاديمية الشرطة.

وخلال الزيارة عبر اللواء الحاكم عن سعادته بما وصلت إليه الكلية في المجال الأكاديمي والإداري رغم شح الإمكانات.

وفي ختام الزيارة، أعربت قيادة الأكاديمية وكلية الدراسات العليا عن الامتنان لهذه الزيارة وتذليل كل الصعوبات التي تواجه العملية التعليمية لرفد وزارة الداخلية بالمؤهلين تأهيلا علميا وعمليا عاليا، والمساهمة في نهضة الوطن والوقاية من الجريمة ومكافحتها وتحقيق الأمن والاستقرار في ربوع اليمن الحبيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى