أخبار الأنشطة و الفعاليات

محافظ حجة يرأس لقاءً في مديرية المغربة لتعزيز الأمن والاستقرار والتعبئة العامة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
26 ذو الحجة 1445هـ

ترأس محافظ حجة هلال الصوفي اليوم اجتماعا موسعا لمشايخ وأعيان وأبناء مديرية المغربة لمناقشة عدد من القضايا الهامة.

وأكد اللقاء بحضور وكيلا المحافظة محمد القاضي وأحمد الأخفش ومدير عام شرطة المحافظة العميد حسن القاسمي، دور المجتمع والشخصيات الاجتماعية في تعزيز تماسك الجبهة الداخلية وتثبيت دعائم الأمن والاستقرار والسكينة العامة والتحشيد للدورات العسكرية المفتوحة.

وتطرق اللقاء، إلى دور المشايخ ووجهاء المجتمع في حل المشاكل ومعالجة القضايا المجتمعية ومساندة جهود الأجهزة الأمنية في مكافحة الجريمة وتثبيت دعائم الأمن والاستقرار.

وفي اللقاء أشهر أبناء المديرية وثيقة نصت على حل النزعات القبيلة والقضايا الشائكة وتجريم عملية إطلاق النار في المناسبات والتعاون الفعال مع الأجهزة الأمنية في ضبط المخالفين.

وخلال اللقاء أشاد المحافظ هلال الصوفي بالإنجازات الأمنية التي تحققها الأجهزة الأمنية في مكافحة الجريمة وإفشال مخططات الأعداء التي تهدف إلى زعزعة أمن واستقرار المجتمع.. داعيا إلى تعاون أبناء المجتمع والشخصيات الاجتماعية مع الأجهزة الأمنية كون العمل تكاملي بين الأمن والمجتمع.

وأشار إلى أهمية التحشيد والالتحاق بدورات طوفان الأقصى لاكتساب المهارات القتالية ومهارات استخدام الأسلحة بما يسهم في تعزيز ورفع الجاهزية لمواجهة أعداء الأمة .

بدوره أشار وكيل المحافظة لشؤون مديريات مربع المدينة أحمد الاخفش، إلى أهمية تكوين لجنة مجتمعية لحلحلة القضايا المجتمعية ومساندة جهود الأمن والاستقرار.. داعيا إلى التحشيد والالتحاق بدورات طوفان الأقصى في مرحلتها الرابعة.

من جانبه أشاد مدير عام شرطة المحافظة العميد حسن القاسمي بالدور البطولي لأبناء مديريتي المغربة والجميمة في صد العدوان ورفد الجبهات بقوافل العطاء والرجال وتعزيز تماسك الجبهة الداخلية.. مشيرا إلى أهمية تكثيف الجهود والاستعداد لأي مواجهات قادمة مع الأعداء.

وأكد العميد القاسمي بحضور مدير شرطة منطقة ظهر أبو طير ومدير مديرية المغربة علي كامل الى ضرورة تكثيف الجهود لتعزيز تلاحم الجبهة الداخلية والتصدي لمؤامرات الأعداء وإفشال مخططاتهم التي تستهدف أمن واستقرار البلاد .. مثمنا دور المشايخ والشخصيات في تلاحم الجبهة الداخلية والنسيج الاجتماعي من خلال معالجة القضايا المجتمعية وتعزيز قيم الإخوة والتسامح .

حضر اللقاء نائب مدير إدارة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات بشرطة المحافظة العقيد مرشد بصعان ومديرا شرطة المديرية المقدم مالك جبه والبحث الجنائي النقيب مصطفى المؤيد وحشد كبير من المواطنين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى