أخبار الأنشطة و الفعاليات

تفقد الأداء الأمني لمركز شرطة صرف في مديرية بني الحارث

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
23 ذو الحجة 1445هـ

تفقد مدير عام مكتب وكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن والشرطة العميد حامد القرم، ومعه رئيس غرفة العمليات المشتركة بالوزارة العميد صلاح المنصور؛ مركز شرطة صرف بمديرية بني الحارث بأمانة العاصمة صنعاء.

حيث اطلع العميد القرم على الإجراءات الإدارية في مركز شرطة صرف، كما تفقد مستوى الأداء الأمني.

واستمع القرم لمدير مركز شرطة صرف المقدم علي الباشه، الذي استعرض ابرز الصعوبات التي تواجه العمل الميدان، وسبل تجاوزها مؤكدا أهمية إيجاد المعالجات المناسبة لها.

حث العميد القرم، قيادة وكوادر مركز الشرطة على التعامل بإحسان مع المواطنين والتحلي بأخلاق رجل الأمن الذي يمثل النموذج الراقي، ومعالجة أي سلبيات أو أخطاء قد تحدث أثناء تنفيذ المهام، مؤكداً ضرورة التعاون والتنسيق مع عقال الحارات ومسؤولي ومشرفي الحي بما يعزز حالة الأمن والاستقرار.

وأوضح القرم، أن الزيارة تأتي تنفيذاً لتوجيهات وكيل قطاع الأمن والشرطة اللواء أحمد علي جعفر، للاطلاع على سير الأداء الأمني، والإداري، وتوفير كافة الاحتياجات اللازمة حسب المتوفر والمتاح حتى يتمكن العاملون من أداء واجباتهم بكل كفاءة واقتدار.

ودعا العميد القرم ضباط وصف وأفراد مركز شرطة صرف إلى بذل المزيد من الجهود اللازمة لخدمة المواطنين وتسهيل معاملاتهم والإحسان إليهم.

شارك في الزيارة التفقدية؛ المشرف العام لحي صرف أبو علي المساوى، ومدير التدريب والتوجيه بمكتب الوكيل العقيد عبدالجليل الحفاشي، ومدير التخطيط المقدم صلاح الدين المصباحي، وعدد من الضباط ومدراء الإدارات المختصين بمكتب الوكيل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى