أخبار الأنشطة و الفعاليات

نائب وزير الداخلية ورئيس العمليات المشتركة يؤكدان استكمال التجهيزات الأمنية والتنظيمية بميدان السبعين

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
11 ربيع الأول 1446هـ

أكد نائب وزير الداخلية اللواء عبد المجيد المرتضى، ورئيس غرفة العمليات المشتركة وكيل الوزارة لقطاع الأمن والاستخبارات اللواء علي حسين الحوثي، استكمال كافة التجهيزات والترتيبات الأمنية الخاصة بساحات ميدان السبعين لاستقبال ضيوف المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

جاء ذلك خلال تفقدهما اليوم التجهيزات والترتيبات الأمنية والتنظيمية بساحة الفعالية المركزية لذكرى المولد النبوي الشريف بميدان السبعين في العاصمة صنعاء.

واطلع نائب وزير الداخلية – ورئيس غرفة العمليات المشتركة للفعالية وكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن والاستخبارات، ومعهم اللواء علي سالم الصيفي وكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد البشرية والمالية، ومدير أمن العاصمة اللواء معمر هراش – على الاستعدادات والتجهيزات والترتيبات الأمنية والتنظيمية لذكرى المولد النبوي الشريف في ساحات الفعالية المركزية بميدان السبعين، التي استكمالها اليوم.

كما تفقد اللواء المرتضى واللواء علي حسين الحوثي مستوى التجهيزات الخاصة في المخيمات الطبية للمستشفى العسكري الميداني ومستشفى ٤٨، في ساحة ميدان السبعين، واطلعا على المعدات الطبية التي تم توفيرها في المخيمين الطبيين، ومن ذلك الأجهزة الطبية والمستلزمات الإسعافية وغرف العمليات المجهّزة للتعامل مع أي حالات صحية طارئة قد تحدث في أوساط المشاركين في الفعالية الكبرى بميدان السبعين.

وأشادا بالجهود الكبيرة والمتميزة لكل اللجان التنظيمية والإعلامية والخدمية والصحية، والكوادر الأمنية الذين يعملون على مدار الساعة بكل جد وتفانٍ في سبيل إنجاح المناسبة العظيمة والغالية على قلوب أبناء الشعب اليمني والأمة الإسلامية.

ودعيا أبناء الشعب اليمني إلى المشاركة الفاعلة والمتميزة في إحياء ذكرى ميلاد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم، تعبيراً عن حبهم وتوليهم واتباعهم لسيد المرسلين، واستجابة لدعوة السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي يحفظه الله، للمشاركة والحشد الكبير والمتميز لإغاظة أعداء الأمة، وبما يؤكد عمق ارتباط اليمنيين برسول الله عليه وعلى آله الصلاة والسلام.

وأوضح رئيس غرفة العمليات المشتركة أن هناك تنسيق كامل بين كل المؤسسات الأمنية والعسكرية، واللجان التنظيمية لتوفير الأمن في كافة ساحات المناسبة في العاصمة والمحافظات، وأن الترتيبات في مستوى يتناسب مع حجم الحشود الكبيرة التي ستشارك في إحياء هذه المناسبة العظيمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى