أخبار الأنشطة و الفعاليات

إدارة الحجز الاحتياطي بشرطة عمران تحتفي بذكرى المولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
11 ربيع الأول 1446هـ

أقامت إدارة الحجز الاحتياطي بشرطة محافظة عمران فعالية ثقافية وخطابية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي الفعالية بحضور مدير إدارة القوى البشرية بشرطة المحافظة المقدم عبدالسلام عواض، ومدير فرع مصلحة الدفاع المدني النقيب عبدالعزيز القاز، أشار مساعد مدير أمن المحافظة العقيد علي ناصر العزاني إلى عظمة المناسبة ومدى ارتباط اليمنيين بها ومناصرتهم لرسول الله.

وأكد ضرورة أن يشارك الجميع في إحياء الفعالية المركزية يوم غدٍ الأحد، بصورة كبيرة ومشرفة تليق بمكانة وعظمة الرسول الكريم محمد صلى الله عليه وآله وسلم.

بدوره أكد رئيس قسم الرعاية والإصلاح في الحجز الاحتياطي النقيب إبراهيم يحيى الماخذي، ضرورة الاقتداء برسول الله والتأسي به، وأن على الأمة أن تتحرك لمواجهة الأعداء وتجاهد كما جاهد رسول الله.. مشيرا إلى أن معركة طوفان الأقصى مثلت المعيار للامة العربية والإسلامية وكيف برز دور اليمنيين وتصدروا المشهد في مواجهة الطواغيت.

تخلل الفعالية التي حضرها مدير الحجز الاحتياطي بشرطة المحافظة المقدم بسام الحوري، ونائبه النقيب عادل السماوي، والعاملين بالحجز الاحتياطي وإدارة أمن المحافظة ونزلاء الحجز، قصيدة شعرية وبرع شعبي عبرت في مجملها عن عظمة المناسبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى