أخبار الأنشطة و الفعاليات

عرض رمزي لسرايا بقوات النجدة بمحافظة الجوف استعدادا لمعركة الفتح الموعود والجهاد المقدس

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
15 ربيع الأول 1446هـ

أقامت قوات النجدة بشرطة محافظة الجوف، عرضاً لسرايا رمزية بهدف رفع الجاهزية القتالية والأمنية، والاستعداد التام للقيام بواجبها بالتعاون والتنسيق المشترك مع بقية الوحدات الأمنية والقوات المسلحة في المحافظة تحت شعار “معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس”.

وفي العرض ألقى قائد قوات النجدة بالمحافظة العقيد كمال ضيف الله المؤيد كلمة أشاد فيها بمستوى الجهوزية والروحية والاستعداد العالي لتنفيذ الواجبات والمهام المنوطة بقوات النجدة.

وحث على أهمية أن تكون الجاهزية والانضباط والتحرك الدائم في سبيل الله، منهاجا وأولوية لدى الجميع، وأن يكون المؤمن المرابط والمجاهد عند المستوى العالي من اليقظة والاهتمام والشعور بالمسؤولية.

وأكد العقيد كمال المؤيد على ضرورة أن يترسخ إيمان قوات النجدة بالجهوزية والتحرك الجاد لحماية الشعب اليمني في قلوب منتسبيها ووجدانهم للحفاظ على الأمن والاستقرار والسكينة العامة في المحافظة.

وأشار إلى أن مواجهة أعداء الله وخوض معركة الجهاد المقدس والفتح الموعود تتطلب اليقظة الأمنية والتحلي بالمسؤولية العالية.

وجدد قائد قوات النجدة بالمحافظة التأكيد على أن المعركة والمجرم واحد ممثلا بالأمريكي والإسرائيلي، وان الأمريكي لن يبقى له وجود في المنطقة إذا ذهب الخطر الإسرائيلي منها.

حضر العرض مدير الشؤون المالية المقدم علي الوادعي ومدير القوة البشرية نواف حلفان وعدد من الضباط والجنود بقوات النجدة في المحافظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى