أخبار الأنشطة و الفعاليات

بحث محافظة صنعاء يناقش خطة تأمين الفعالية المركزية لذكرى المولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
8 ربيع الأول 1446هـ

ترأس مدير بحث محافظة صنعاء العقيد الركن ياسر حميد النقيب ، اليوم اجتماعا بمدراء مكاتب البحث في المناطق والمديريات ومراكز الشرطة في محافظة صنعاء، لمناقشة خطة تأمين الفعالية المركزية الخاصة بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي الاجتماع بحضور نائب مدير بحث محافظة صنعاء العقيد نجيب القايفي ، والعقيد مراد الظلماني مدير إدارة التخطيط والتنظيم بشرطة المحافظة ، ومساعدي مدير البحث، أكد العقيد ياسر النقيب أهمية استشعار المسؤولية الدينية والوطنية والالتزام بتنفيذ خطة تأمين الفعالية المركزية للمولد النبوي الشريف.

وأشار إلى ضرورة تكثيف الجهود في تنفيذ بنود خطة الانتشار والتأمين لفعاليات المولد النبوي الشريف 1446 وضرورة أن يكون هذا العام نموذجا يعمل به في السنوات المقبلة.

وأكد مدير بحث محافظة صنعاء أهمية الاستفادة من تجارب الأعوام السابقة، مشددًا على ضرورة تطوير الأداء وتلافي أي أخطاء أو سلبيات حدثت خلال فعاليات العام الماضي. وأعرب عن ضرورة أن يكون أداء رجال البحث الجنائي مشرفًا، معبرًا عن عظمة المناسبة ومكانتها في قلوب المواطنين.

واستعرض الاجتماع بنود الخطة الأمنية الشاملة، التي تهدف إلى تأمين الفعالية المركزية ومناقشة المهام وآلية التنسيق بين مختلف الوحدات الأمنية والعسكرية لضمان تنفيذ الخطة بكفاءة.

حضر الاجتماع رؤساء الأقسام والضباط ببحث المحافظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى