أخبار الأنشطة و الفعاليات

تعز.. شرطة خدير وفرع جهاز الأمن والمخابرات يقيمان أمسية بذكرى المولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
6 ربيع الأول 1446هـ

نظمت شرطة مديرية خدير وفرع جهاز الأمن والمخابرات في المديرية بمحافظة تعز، أمسية ثقافية وخطابية احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف 1446هـ.

وفي الفعالية التي شهدت حضوراً كبيراً لشخصيات دينية وأمنية واجتماعية بارزة، أكد العقيد عصام صبر مدير شرطة دمنة خدير أهمية إحياء هذه المناسبة لتجديد العهد مع رسول الله وآل بيته.. موضحا أن الاحتفال يعكس فرحة الشعب بنعمة الإسلام والقيم السامية التي رسخها النبي محمد -صلى الله عليه وآله-، ويُظهر تصدي الأمة لمحاولات إبعادها عن نبيها.

وأشار العقيد صبر إلى أن المناسبة تعد فرصة لتوحيد الصفوف وجمع الكلمة، خصوصاً في ظل الاستهداف الذي تواجهه الأمة.

من جانبه، اعتبر العلامة الحبيب طاهر الأهدل أن المناسبة فرصة لمراجعة الواقع ومعالجة الانقسامات والصراعات التي تستغلها قوى الشر.. مؤكدًا على العودة إلى الله والتمسك بالقرآن الكريم ونهج آل البيت.

وأكد العلامة عبدالله الهادي على أهمية الاحتفال بذكرى المولد النبوي كونها تعبيرًا عن الحب لرسول الله محمد صلى الله عليه وآله وسلم… مشددا على ضرورة الحشد والمشاركة الواسعة في الأمسيات الاحتفائية وصولاً إلى الفعالية المركزية في الثاني عشر من ربيع الأول.

تخلل الأمسية فقرات ثقافية وفنية متنوعة وقصائد وأناشيد احتفاءً بالمناسبة، وشارك فيها جمع كبير من أعضاء مجلس الشورى، والشخصيات الاجتماعية والتربوية، وأعضاء السلطة المحلية، والقادة الأمنيين والعسكريين، بالإضافة إلى العديد من المواطنين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى