أخبار الأنشطة و الفعاليات

شرطة مديرية خمر تقيم فعالية خطابية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
6 ربيع الأول 1446هـ

أقامت شرطة مديرية خمر بمحافظة عمران فعالية خطابية وثقافية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف 1446هـ، على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وخلال الفعالية، بحضور مدير عام مديرية خمر الشيخ وائل أبو حلفة، وعدد من القيادات الأمنية والشخصيات الاجتماعية.. ألقى مدير عام شرطة المحافظة العميد نايف عبدالله أبو خرفشة، كلمة أشار فيها إلى أن الشعب اليمني يحتفل بذكرى المولد النبوي ليؤكد للعالم عمق ارتباطه بالرسول الأعظم ويجدد الولاء له واستكمال مسيرة نصرة الدين الإسلامي التي بدأها الأجداد الأنصار منذ بزوغ فجر الإسلام.

وأكد أبو خرفشة على أهمية استلهام الدروس والعبر من سيرته – صلوات الله عليه وآله في نشر قيم العدل والتسامح التي حملها خير معلم وأعظم قائد للبشرية والاقتداء العملي به لكي تحظى الأمه بالمكانة الرفيعة، وتعيش العزة التي ارتضاها الله سبحانه وتعالى.

مبيناً أن الانتصارات التي يحققها الشعب اليمني والقوات المسلحة في معركة إسناد طوفان الأقصى، هي ثمرة التولي لرسول الله، والسير على نهجه وقيمه وصبره وجهاده.

وأكد ضرورة التفاعل والمشاركة بمختلف الفعاليات بذكرى المولد النبوي والتحشيد والحضور المشرف للفعالية المركزية التي ستقام في ساحة الرسول الأعظم بمديرية حــوث في الثاني عشر من ربيع الأول.
من جانبه أكد مدير أمن مديرية خمر العقيد منصور هادي الحمزي، أهمية إحياء فعالية المولد النبوي الشريف والتأسي بأخلاقه ومبادئه وسيرته العطرة.. لافتاً إلى أن إحياء الشعب اليمني وقيادته الثورية لهذه المناسبة لدليل صادق على حب هذا الشعب وقيادته لرسول الله – صلوات الله عليه وآله- وتجسيداً لارتباطهم بالنبي وبرسالته السماوية .

تخلل الفعالية فقرات متنوعة، منها قصيدة شعرية للشاعر أبو هادي جليدان، وعروض ثقافية تعبر عن عظمة المناسبة.

حضر الفعالية مدير المرور الرائد عبدالسلام المحيا والملازم إسماعيل المطري مدير مركز التوقيف الاحتياطي بالمديرية، ومدراء الإدارات ورؤساء الأقسام من منتسبي الإدارة والقيادة والسيطرة والبحث الجنائي والمرور والأحوال المدنية وضباط وصف وأفراد وعاملين أمن خمر وعدد من الشخصيات الاجتماعية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى