أخبار الأنشطة و الفعاليات

فعالية ثقافية لشرطة محافظة صنعاء بذكرى المولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
5 ربيع الأول 1446هـ

نظمت شرطة محافظة صنعاء وفروعها اليوم، فعالية ثقافية إحياءً لأنشطة وبرامج ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي الفعالية، التي حضرها محافظ صنعاء عبدالباسط الهادي، أكد مدير عام شرطة المحافظة العميد يحي المؤيدي، أهمية إحياء المناسبة لتجديد العهد مع رسول الله وآل بيته.

وأشار إلى أن الاحتفال بذكرى مولد رسول الهدى رسالة للعالمين بأن شعب الإيمان والحكمة يفرح بنعمة الهداية والإسلام والقيم والمبادئ السامية، التي رسخها رسول الله -صلى الله عليه وآله- وكذا مواجهة جاهلية ثانية، ومساعي الأعداء لإبعاد الأمة عن نبيها الكريم.

وأكد أن هذه المناسبة العظيمة فرصة لتوحيد الصفوف وجمع الكلمة باعتبار أن النبي جامع لكل أمة الإسلام والقرآن واحد والعقيدة واحدة، لا سيما في ظل الاستهداف الذي يسعى من خلاله أعداء الأمة لضربها.

فيما اعتبر الناشط الثقافي عبدالكريم عاطف هذه المناسبة الدينية الجليلة محطة لمراجعة وتقييم الواقع في هذه المرحلة الخطيرة، التي تعاني منها الأمة الإسلامية من انقسامات حادة وصراعات عنيفة، استغلها أعداء الإسلام ليفتكوا بجسد الأمة، ويرتكبون أبشع الجرائم بحق الأرض والإنسان في غزة.

وأكد أن الفلاح الوحيد والملاذ الآمن هو بالعودة إلى الله تعالى، والتمسك بالقرآن الكريم والمنهج المحمدي ونهج آل البيت وأعلام الهدى، والالتفاف حول قائد الثورة في مواجهة قوى الشر العالمي.

تخلل الفعالية التي حضرها نائبا مدير امن المحافظة العميد مجاهد عايض والعقيد الركن محمد الجبري ومساعدا مدير الأمن العميد حسين العياني والعقيد الركن عبدالله العمري، وقيادتي قوات الأمن المركزي وقوات النجدة ومدراء المناطق الأمنية ومدراء البحث والمرور والأحوال المدنية ومدراء امن المديريات والإدارات المركزية ومدراء مراكز الشرطة وعدد كبير من القيادات الأمنية والضباط والصف والجنود.. قصائد شعرية وإنشادية عبرت عن عظمة المناسبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى