أخبار الأنشطة و الفعاليات

افتتاح قسم العناية المركزة للنساء وتدشين العمل بالنظام الألكتروني في مستشفى الشرطة العام

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
22 محرم 1446هـ

افتتح نائب وزير الداخلية اللواء عبد المجيد المرتضى، ومعه المفتش العام بالوزارة اللواء عبدالله الهادي، ووكيل الوزارة لقطاع الموارد البشرية والمالية اللواء علي سالم الصيفي، قسم العناية المركزة للنساء، وتدشين العمل بالنظام الألكتروني المالي والأداري والطبي بمستشفى الشرطة العام.

وأستمع نائب وزير الداخلية من مدير عام مستشفى الشرطة العام العميد الدكتور علي الصنعاني؛ إلى شرح مفصل عن عمل قسم العناية المركزة التي تم تجهيزها تنفيذا لموجهات وزير الداخلية بهدف تحقيق خدمة ورعاية طبية أفضل لمنتسبي وزارة الداخلية وعائلاتهم، وكذا أهمية ودور العمل بالنظام الألكتروني لمختلف الجوانب الإدارية والطبية والمالية في تسهيل إجراءات استقبال الحالات المرضية بالمستشفى.

وأشاد نائب وزير الداخلية بجهود إدارة المستشفى والطاقم الطبي، والذي أسهم في تجهيز هذه المشاريع الطبية المهمة التي تمثل نقلة على طريق تحسين الخدمات الطبية التي يقدمها مستشفى الشرطة العام.

وأوضح أن أفتتاح العناية المركزة للنساء يأتي في أطار خطة الوزارة للبناء وتطوير العمل بمختلف المرافق والمصالح التابعة للوزارة، والتي بأذن الله تعالى سيكون لها دور إيجابي سينعكس على كافة منتسبي وزارة الداخلية وعائلاتهم.

بدوره أكد اللواء علي سالم الصيفي، حرص قيادة وزارة الداخلية على تطوير أداء المستشفى وخدماته الإنسانية التي يقدمها لمنتسبي الوزارة.. وأشار إلى ان افتتاح قسم العناية المركزة خاص بالنساء يعتبر الأول على مستوى الجمهورية.

كما أكد حرص قيادة الوزارة على تطوير آلية العمل في جانبها الأداري والطبي، حيث تم تزويد المستشفى بنظام عمل إلكتروني جديد سيعمل على تسهيل إجراءات استقبال الحالات المرضية من منتسبي وزارتي الداخلية والدفاع وكذا من المواطنين لتقديم أفضل الخدمات للجرحى والمرضى من أسر الشهداء ومنتسبي وزارة الداخلية وعائلاتهم.

حضر الافتتاح مدير عام الشؤون المالية العميد يوسف الشامي، وعدد من مدراء الإدارات والأقسام والأطباء بمستشفى الشرطة العام .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى