أخبار الأنشطة و الفعاليات

إنتشار مكثف لشرطة المرور في الطرق الرابطة بين المحافظات

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
21 ذو الحجة 1445هـ

كثفت شرطة المرور من إنتشارها على إمتداد  الخطوط الطويلة الرابطة بين المحافظات.

وأوضحت الإدارة العامة للمرور أن هذا الإنتشار يأتي عقب إنتهاء إجازة عيد الاضحى المبارك، وهي الفترة التي تشهد زيادة في الحركة المرورية على الخطوط الطويلة، نتيجة عودة كثير من المواطنين إلى مقار أعمالهم قادمين من المحافظات والمناطق التي  قضوا فيها إجازة العيد.

وذكرت شرطة المرور أن كثفت تواجدها في الخطوط الطويلة بهدف الحد من وقوع الحوادث المرورية وتعزيز السلامة المرورية على تلك الطرق، كما أن تم نشر درويات المساعدة والإحسان وفرق الصيانة لتقديم المساعدة اللازمة لمن يحتاجها من السائقين.

وأشارت شرطة المرور إلى أن الدوريات في الخطوط الطويلة؛ تقوم بنشر تعليمات وإرشادات السلامة المرورية، وحث السائقين على توخي الحذر لضمان وصولهم لمنازلهم سالمين.

وقد رافق الإنتشار المروري في الخطوط الطويلة،  متابعة متواصلة من قبل “القيادة والسيطرة” بالإدارة العامة للمرور، لحركة السير على الطرق، بما في ذلك رصد أي كثافة مرورية قد تحدث في أي طريق، واتخاذ الإجراءات المناسبة للتعامل معها، بما في ذلك  نشر” الونشات المرورية “لرفع أي معوقات، وتقديم المساعدة الإنسانية الطارئة أثناء وقوع حوادث السير إلى جانب نشر فرق الصيانة المختصة بإنقاذ السيارات العالقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى