أخبار الأنشطة و الفعاليات

مدير عام شرطة المرور يناقش مع مدير عام مستشفى الشرطة النموذجي تعزيز التعاون المشترك

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
24 ذو الحجة 1445هـ

ناقش مدير عام شرطة المرور العميد د بكيل البراشي، مع مدير مستشفى الشرطة النموذجي الدكتور فهد المدومي، سبل تعزيز التعاون والتنسيق بين شرطة المرور ومستشفى الشرطة بما يسهم في رفع وتيرة التنسيق والتعاون بين الجانبين.

وفي اللقاء الذي حضره عدد من الكوادر الإدارية والطبية بالمستشفى اتفق الجانبان على أن يقوم مستشفى الشرطة بتجهيز 4 سيارات إسعاف تابعة لشرطة مرور الطرق بكامل المعدات والتجهيزات الإسعافية اللازمة، وتدريب منتسبي شرطة مرور الطرق على القيام بمهام الإسعافات الأولية وتقديم الرعاية الطبية العاجلة لضحايا الحوادث المرورية على الطرق الطويلة.

كما ناقش اللقاء آلية تقديم المستشفى للرعاية الطبية المجانية لمنتسبي شرطة المرور، خاصةً أولئك الذين يتعرضون للحوادث المرورية أثناء أداءهم لواجبهم بحيث تتكفل شرطة المرور والمستشفى بمعالجتهم وتقديم الرعاية الطبية الكاملة لهم وفق آلية يتفق عليها الطرفان.

من جانبه عبر مدير عام شرطة المرور عن شكره وتقديره للجهود التي بذلها مستشفى الشرطة النموذجي خلال إجازة العيد عبر توفير سيارات إسعاف متكاملة مع كادرها الطبي على الخطوط الطويلة.

وفي ختام اللقاء أكد مدير مستشفى الشرطة عن تقديره للجهود التي تبذلها شرطة المرور، مؤكداً تعاون ومساندة إدارة مستشفى الشرطة مع كافة الجهود الوطنية المخلصة التي تهدف الى تقديم الخدمات الإسعافية للإصابات الناتجة عن الحوادث المرورية على الخطوط الطويلة في المحافظات الحرة.

إلى ذلك، أطمئن مدير عام شرطة المرور العميد د. بكيل البراشي على صحة الشرطيين إسماعيل المداني وكمال الهندوانه من منتسبي شرطة المرور وذلك أثناء زيارته لمستشفى الشرطة النموذجي.

وأطلع المدير العام على تقرير الأطباء بشأن الحالة الصحية للأخ المداني الذي تعرض لجلطة قلبية، والأخ الهندوانه الذي أصيب في حادث مروري أثناء أداء واجبه الوطني، مشددا على ضرورة تقديم الرعاية الطبية الكاملة لهما، متمنياً لهما الشفاء العاجل.

وأكد المدير العام وقوف قيادة شرطة المرور مع جميع منتسبيها في كافة الظروف، من جانبهم، عبر ذوو الأخوين عن شكرهم وتقديرهم لزيارة المدير العام ومتابعته المستمرة لحالتهما الصحية وتقديم المساعدة اللازمة لجميع كوادر ومنتسبي شرطة المرور.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى