أخبار الأنشطة و الفعاليات

تفقد مستوى جهوزية منتسبي الأجهزة الأمنية بريمة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
10 ذو الحجة 1445هـ

اطلع وكيل محافظة ريمة حافظ الواحدي ومسؤول التعبئة العامة بالمحافظة محمد النهاري اليوم ، على مستوى جاهزية منتسبي ادارة أمن المحافظة وقوات الأمن المركزي ورجال المرور وعدد من النقاط الامنية بمدينة الجبين .

استمعا خلال في الزيارة إلى شرح من القيادات الأمنية عن مستوى تنفيذ الخطة الامنية والمهام التي ينفذها منتسبو الأجهزة الأمنية بالمحافظة في سبيل تحقيق الأمن والسلم الاجتماعي وحماية كافة المكتسبات.

وأشادا الواحدي والنهاري، بالدور الأمني بجهود منتسبي الأجهزة الأمنية في المحافظة لحماية أمن وممتلكات المواطن.

وحثا على أهمية مضاعفة الجهود لمواجهة التحديات في ظل العدوان الامريكي البريطاني ، وضبط كل من تسول له نفسه المساس بالامن والاستقرار الذي تشهده المحافظة.

ونوه الواحدي والنهاري بالانتصارات الكبيرة التي حققتها الأجهزة الامنية ،في كشف خلية تجسسية تعمل لخدمة أمريكا وإسرائيل منذ سنوات طويل، استهدفت زعزعة الأمن والاستقرار والإضرار بالتنمية بمختلف مجالاتها.

من جانبهم أشار قادة الأجهزة الأمنية إلى أن رجال الامن في المحافظة يقضون للتصدي لكافة المؤامرات والمخططات العدوانية الأمريكية على الوطن.. مؤكدين جهوزيتهم في مواجهة قوى الاستكبار العالمي وتقديم التضحيات في سبيل الانتصار للأقصى وغزة ودعم المقاومة الباسلة.

إلى ذلك اطلع الواحدي والنهاري ومعهما مدير امن المحافظة العميد حاشد الحباري على أحوال نزلاء إصلاحية السجون بالمحافظة وأوضاعهم ومشاكلهم وسبل معالجتها.

إلى ذلك أشاد وكيل المحافظة ومسؤول التعبئة خلال زيارتهما لروضة الشهداء في مركز المحافظة بتضحيات الشهداء وما اجترحوه من بطولات في سبيل الدفاع عن الوطن وسيادته واستقلاله .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى