أخبار الأنشطة و الفعاليات

حجة.. مناقشة تعزيز تماسك الجبهة الداخلية في الجميمة وتفقُد مرابطي الأجهزة الأمنية بالمديرية

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
28 ذو الحجة 1445هـ

ناقش لقاء عقد بمديرية الجميمة في محافظة حجة برئاسة المحافظ هلال الصوفي، ووكيل المحافظة محمد القاضي، ومدير عام شرطة المحافظة العميد حسن القاسمي جهود تعزيز الأمن والاستقرار والحفاظ على السكينة العامة وتعزيز تماسك الجبهة الداخلية بالمديرية.

وجرى في اللقاء بحضور مدير منطقة ظهر أبو طير العقيد عماد القاضي، وقيادة المجلس المحلي والشخصيات الاجتماعية بالمديرية، إشهار وثيقة نصت على التعاون من الأجهزة الأمنية في الحفاظ على الأمن والاستقرار وتجريم إطلاق النار في المناسبات وضبط المخالفين.

وخلال اللقاء أكد المحافظ الصوفي أهمية تعاون الشخصيات الاجتماعية والوجهاء مع الأجهزة الأمنية في حل القضايا والنزاعات القبلية، لافتا إلى الأمن والاستقرار والسكينة العامة الذي تتمتع به المناطق الحرة.

وأشاد بالإنجازات الأمنية التي حققها رجال الأمن في ضبط ومكافحة الجريمة وافشال مخططات الأعداء ومنها إحياء النعرات والثارات بين القبائل، داعيا إلى التحشيد للدورات العسكرية المفتوحة ضمن معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس إسنادا للشعب الفلسطيني المظلوم.

من جانبه شدد مدير عام شرطة المحافظة العميد حسن القاسمي على ضرورة مضاعفة جهود الجميع للحد من الجرائم وإزالتها، وإصلاح ذات البين باعتباره من أهم أعمال الإحسان والواجبات الدينية والوطنية.

وأشاد بالحشود المشرفة لأبناء المحافظة في إحياء ذكرى يوم الولاية، ودورهم الكبير في صد العدوان ورفد الجبهات بقوافل العطاء والرجال، مشيرا إلى ما يعانيه أبناء الجميمة خاصة واليمن عامة من انعدام الخدمات بسبب أمريكا وعملائها من الأنظمة السابقة.

فيما أكد مدير المديرية صدام المدومي وقوف أبناء الجميمة يدا بيد مع الأجهزة الأمنية لوأد الفتن وتفويت الفرصة على المتربصين.

بدورهم عبر المشايخ والشخصيات الاجتماعية والوجهاء في المديرية عن امتنانهم للزيارة، مؤكدين الحرص على توحيد الجبهة الداخلية وتحصينها من محاولات اختراق العدو والتحشيد لدورات طوفان الأقصى.

إلى ذلك تفقد المحافظ هلال الصوفي ومعه، وكيل المحافظة محمد القاضي، ومدير عام شرطة المحافظة العميد حسن القاسمي، أحوال مرابطي الأمن في مديرية الجميمة.

وحيا الصوفي والقاضي والقاسمي صمود المرابطين في أمن المديرية، مؤكدين الحرص على تفقد رجال الأمن وتلمس احتياجاتهم لتعزيز الصمود والثبات للحفاظ على الأمن والسكينة العامة.

وأشادوا بجهود منتسبي الأجهزة الأمنية في المديرية في حماية وتأمين الممتلكات الخاصة والعامة والحفاظ على الأمن والاستقرار، مشددين على بذل المزيد من الجهود لإفشال مساعي ومخططات العدو الهادفة لاختراق الجبهة الداخلية.

بدورهم ثمن مرابطو شرطة المديرية زيارة قيادة المحافظة والأمن، مؤكدين استمرارهم في بذل أقصى الجهود لتحقيق الأمن والاستقرار والسلم الاجتماعي.

شارك في الزيارة نائب مدير إدارة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات بالمحافظة العقيد مرشد بصعان، وقائد الحملة الأمنية بالمديرية الرائد سليمان المدقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى