أخبار الأنشطة و الفعاليات

قيادة قوات الأمن المركزي تتفقد المرابطين في أمانة العاصمة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
10 ذو الحجة 1445هـ

تفقد عدد من قيادات قوات الأمن المركزي في أمانة العاصمة؛ المرابطين من ضباط وأفراد الأمن المركزي في العاصمة.

وخلال الزيارة العيدية التفقدية هنأ العقيد فؤاد صالح القحطاني رئيس أركان قوات الأمن المركزي في امانة العاصمة – ومعه العقيد عبدالفتاح أحمد صبر رئيس العمليات، والعميد صالح ابو عريج مدير إدارة التخطيط- المرابطين في المواقع والنقاط الأمنية، ونقل لهم تهاني قائد الأمن المركزي، وقيادة وزارة الداخلية، و تبريكات قائد الثورة السيد عبدالملك بن بدر الدين الحوثي – يحفظه الله – والقيادة بمناسبة عيد الاضحى المبارك  وقدموا لهم هدايا عيدية.

وأشاد العقيد القحطاني بجهود وصمود وثبات المرابطين من قوات الأمن المركزي في كل مختلف المواقع بأمانة العاصمة.
منزهاً بثباتهم ومعهم إخوانهم من مختلف الأجهزة الأمنية، وصمودهم واستبسالهم ومعهم أبطال الجيش واللجان الشعبية، في إفشال مخططات ومؤامرات ورهانات دول العدوان الصهيوني الأمريكي وعملائهم ومرتزقتهم.

وحيا العقيد القحطاني الروح المعنوية العالية التي يتحلى بها المرابطون وحثهم على اليقظة العالية والجهوزية الكاملة لمواجهة وإحباط أي مؤامرات تستهدف أمن واستقرار الوطن والمواطن .

بدوره أشاد العقيد صبر؛ بالإنضباط والتواجد في النقاط الأمنية وتحمل المسؤولية الدينية والوطنية لإحلال الأمن والسكينة، وحثهم على التعامل الحسن مع المواطنين.

فيما عبر المرابطون عن شكرهم وتقديرهم لقيادة قوات الأمن المركزي بأمانة العاصمة على هذه الزيارات وأكدوا استمرارهم في التصدي لكل من يحاول العبث بالأمن والاستقرار.

شارك في الزيارات التفقدية العيدية، العقيد أحمد الوصلة مدير الرقابة، والعقيد محمد العمري قائد كتيبة أمن الوحدة، والمقدم علي المذاب والنقيب عبدالعزيز طامش.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى