أخبار الأنشطة و الفعاليات

الحديدة.. قائد قوات النجدة يتفقد عددا من نقاط الحزام الأمني

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
27 ذو القعدة 1445هـ

تفقد قائد قوات النجدة في محافظة الحديدة العقيد أحمد حسن الهادي، نقاط الحزام في المربع الشمالي للمحافظة.

وخلال الزيارة التي رافقه فيها المقدم غالب ستين مساعد القائد،
وقائد الكتائب المقدم علي عبدالرحمن المدومي .. اطلع العقيد أحمد الهادي على مستوى جهوزية قوات النجدة في نقاط الحزام الأمني، والتقى بالضباط والأفراد، وأشاد بما يحققوه من إنجازات أمنية، ناقلاً لهم إشادة وشكر قيادة أمن المحافظة، وقيادة وزارة الداخلية.

وأشار إلى أن مرابطتهم وثباتهم في مواقعهم، واجب ديني، وباب عظيم من أبواب الجهاد، وأن جهودهم تسهم في تثبيت الأمن، وتحبط مخططات الأعداء التي يسعون عبرها إلى استهداف أمن الشعب اليمني بمختلف الوسائل، انتقاماً منه ومحاولة ثنيه عن موقفه العظيم تجاه الجرائم الصهيونية الأمريكية بحق الشعب الفلسطيني، ومباركته لكل الخيارات التي يتخذها السيد القائد عبد الملك بدر الدين الحوثي يحفظه الله، في مواجهة الصهاينة وحلفائهم.

لافتاً إلى أن المهام الموكلة إليهم، أمانة كبيرة ومسؤولية أمام الله سبحانه وتعالى. وأمام القيادة، وأمام الشعب.

مشيراً إلى أن المرحلة التي تمر بها بلادنا تتطلب استشعار المسؤولية أمام الله سبحانه وتعالى، وأن نكون في حالة استعداد دائم.

وشدد العقيد الهادي على أهمية التعاون مع المواطنين، وتذليل المصاعب لهم، والإحسان إليهم، والتمسك بالأخلاق والقيم التي تعبر عن هويتنا الإيمانية، وقيمنا العظيمة.

بدورهم أكد الضباط والأفراد المتواجدين في نقاط الحزام الأمني للمربع الشمالي، استمرار جهوزيتهم، للتصدي لكل من تسول له نفسه المساس بأمن وحياة المواطنين، وإقلاق السكينة العامة.

شارك في الزيارة التفقدية الرائد خالد النقيب مدير المالية في قوات النجدة، وقادة الكتائب وعدد من مدراء الإدارات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى