أخبار الأنشطة و الفعاليات

صعدة ..نزلاء وعاملو الإصلاحية الاحتياطية ينفذون وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
22 ذو الحجة 1445هـ

نظمّ عاملو ونزلاء الإصلاحية الاحتياطية بمحافظة صعدة ، اليوم عقب صلاة الجمعة .. وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني ، تحت شعار ( لا عزة لشعوب الأمة دون الانتصار لغزة ) .

وخلال الوقفة الاحتجاجية؛ ردد المشاركون من عاملي ونزلاء الإصلاحية الاحتياطية الهتافات المساندة للشعب الفلسطيني، ونددوا بما يرتكبه الكيان الغاصب من جرائم إبادة شاملة ضد الشعب الفلسطيني – في غزة وباقي الأراضي الفلسطينية – وبصورة وحشية لا مثيل لها، وبرعاية أمريكية وبريطانية كاملة.

وحيا المشاركون في الوقفة  الصمود العظيم للشعب الفلسطيني ومجاهديه في قطاع غزة والضفة الغربية.

وأشاد المشاركون بالعمليات النوعية المتصاعدة للجبهات المساندة للشعب الفلسطيني في لبنان والعراق والتي لها تأثير كبير ، كذلك العمليات المشتركة لقواتنا المسلحة مع مجاهدي المقاومة الإسلامية في العراق والتي تجسد آمال الشعوب العربية في الوحدة والتعاون .

ودعا بيان الوقفة جميع وسائل الإعلام العربية والإسلامية إلى القيام بدورها وتحمل مسؤوليتها في فضح جرائم كيان العدو وداعميه، كما دعا الدول العربية والإسلامية إلى القيام بحملات إعلامية ودبلوماسية وسياسية وبمختلف المجالات المتاحة والممكنة تجاه ما يحدث في غزة وتفعيل المقاطعة الاقتصادية الشاملة للأعداء.

وأكد البيان على الموقف الثابت الإيماني والمبدئي المساند للشعب الفلسطيني ومجاهديه في قطاع غزة وكل فلسطين، كما أكد أهمية استمرار المواقف والمظاهرات الرسمية والشعبية المساندة للشعب الفلسطيني في مختلف البلدان في العالم  .

شارك في الوقفة، عدد من ضباط وأفراد إدارة الإصلاحية الاحتياطية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى