إجراءات أمنية

مدير عام شرطة محافظة إب يتفقد سير عمل لجنة استقبال شكاوى المواطنين بالمربع الغربي

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
29 جمادى الأولى 1443 هـ‍

تفقد مدير عام شرطة محافظة إب العميد عبدالله عبدالله الطاووس، سير أعمال لجنة استقبال شكاوى المواطنين الخاصة بتجاوزات مراكز الشرطة في المربع الغربي بمديريات “العدين – الحزم – فرع العدين – مذيخرة”.

وخلال الزيارة التي رافقه فيها العقيد علي القيسي ومدير مكتب الإعلام الأمني عبدالقدوس السادة، اطلع الطاووس على الشكاوى المقدمة من المواطنين، مشيدا بدور اللجنة وجهودها أثناء استقبال الشكاوى ومرونة التعامل مع المواطنين.

ودعا المواطنين لتقديم شكاواهم وتظلماتهم عن أي تجاوزات تعرضوا لها من قبل مراكز الشرطة في المديريات المذكورة.

الى ذلك، دعا رئيس لجنة الشكاوي العقيد محمد احمد الهادي، المواطنين على أن تكون الشكاوى متضمنة الوثائق والإثباتات التي تؤكد صحة الشكوى.

وأكد حرص المؤسسة الأمنية على أن تكون قريبة من المواطن لإنصافه وحمايته، بما يعزز من جهود الحفاظ على الملكية الخاصة، منوهًا بأن قيادة الداخلية ستقوم بإنصاف المواطنين في حال ثبت صحة الشكوى بمعاقبة الضباط والأفراد المخالفين وفقا للنظام والقانون.

كما أكد أن المواطن هو الركيزة الأساسية في تحقيق الأمن والاستقرار، لافتا في الوقت ذاته إلى أن المؤسسة الأمنية وُجدت من أجل المواطن والوطن وفي خدمته، مشيدا بما وصل إليه المواطنين من وعي في ترسيخ النظام والقانون والحقوق والواجبات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى