أخبار الأنشطة و الفعالياتأخبار الوحدات والمصالح التابعة لوزارة الداخلية

مصلحة الدفاع المدني تحتفي بذكرى المولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
7 ربيع الأول 1446هـ

نظمت مصلحة الدفاع المدني اليوم، فعالية خطابية وثقافية احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أزكى الصلاة وأتم التسليم.

وفي الفعالية التي حضرها الوكيل المساعد بالمصلحة اللواء يحيى أحمد المرتضى، أشار مستشار رئيس المصلحة اللواء عبدالكريم حميد معياد إلى شخصية الرسول الأعظم ومسيرة حياته وجهاده ضد الطغاة، مشيرا إلى أهمية السير على منهج رسول الأمة وخاتم الأنبياء والمرسلين.

ودعا معياد إلى المشاركة الفاعلة والجادة مع ذكرى المولد النبوي الشريف، لما تمثله هذه المناسبة من أهمية كبرى لدى الشعب اليمني.

فيما اعتبر الناشط الثقافي مجد المؤيدي أن الاحتفال بهذه المناسبة الدينية محطة دينية وتاريخية مهمة لأيقاظ الأمة من سباتها لمحاربة مشاريع التمزيق والاستكبار العالمي.

وأكد أن أبناء اليمن اعتادوا جيلا بعد جيل على الاحتفال بهذه المناسبة الدينية الجليلة تجسيدا لتمسكهم الوثيق بالرسول وآل بيته الأطهار.

وحث المؤيدي على اغتنام مناسبة المولد النبوي للاقتداء بالرسول الأعظم والسير على نهجه والتمسك بالقرآن الكريم واستلهام الدروس والعبر من سيرته العطرة ومواصلة الجهاد في سبيل الله ضد أعداء الله وأعداء البشرية.

من جانبها عرضت العلاقات العامة والإعلام بالمصلحة فلاشة عن أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف في كلمتين مقتطفه للشهيد القائد حسين بن بدر الدين الحوثي سلام الله عليه، والسيد القائد عبدالملك بن بدرالدين الحوثي يحفظه الله.

حضر الفعالية مدراء عموم المصلحة والإدارات ورؤساء الأقسام وموظفي المصلحة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى