أخبار الأنشطة و الفعاليات

أمسية خطابية لأبناء مربع الرسول الأعظم في حي جدر احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
6 ربيع الأول 1446هـ

نظم أبناء مربع الرسول الأعظم بحي جدر في مديرية بني الحارث أمسية خطابية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

وفي الأمسية بحضور مدير إدارة السكرتارية العقيد قاسم الأمير، ونائب مدير إدارة التوجيه والعلاقات بمكتب وكيل قطاع الأمن والشرطة، وعدد من الشخصيات الاجتماعية والعقال.. أكد المشرف الاجتماعي بحي جدر الشيخ سيف الجدري، أهمية أحياء المناسبة في نفوسنا كيمنيين، واعتبرها مناسبة لتجديد الولاء للرسول الكريم والسير والاقتداء بنهجه وأخلاقه صلى الله عليه وآله وسلم، وأهمية أن نجسد صفاته وسيرة جهاده قولا وعملا.

كما ألقيت في الأمسية كلمات أشارت في مجملها إلى أهمية الاقتداء برسولنا الكريم كمعلم وقائد ومربي لهذه الأمة ومثالا للأخلاق والإحسان، وضرورة أن نربي أبنائنا بأخلاق الرسول محمد صلوت الله عليه وآله وسلم.

وأشارت الكلمات إلى أن مولد النبي محمد هو مولد للنور وبمولده انكسرت قوى الظلم والاستكبار في ذلك العصر والمتمثلة بإمبراطوريات كسرى وقصير.

تخللت الأمسية قصيده شعرية وفقرة برع، وأنشودة لطلاب مدرسة المجد، وأوبريت إنشادي بعنوان مولد النور لفرقة الأكاديمية العليا للقرآن الكريم.

حضر الأمسية نائب مدير المديرية أبو سكينة الحمزي، ومسؤول اللجان المجتمعية بحي جدر أبو القاسم العريفي، ومشرف المربع الأخ عبدالرحمن، والشيخ يحي علي سعد راجح، والشيخ لطف الراعي، والعقيد خالد الأنسي أمن وزارة الداخلية، والرائد يحيى الوادعي، وعدد من الضباط بمكتب وكيل قطاع الأمن، وعدد من مشايخ ووجهاء حي جدر بمديرية بني الحارث وجمع كبير من أبناء الحي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى