أخبار الأنشطة و الفعاليات

عرض شعبي لخريجي دورات طوفان الأقصى وتسيير قافلة عنب من أبناء حي الحتارش بمديرية بني الحارث

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
25 صفر 1446هـ

نظم مكتب التعبئة العامة بحي الحتارش في مديرية بني الحارث بأمانة العاصمة، اليوم، عرضا شعبياً لخريجين دورات طوفان الأقصى وتسيير قافلة من الأعناب للمرابطين في الجبهات تحت عنوان ” مولد الفتح الموعود والجهاد المقدس “.

وخلال العرض الشعبي وتسير قافلة الأعناب، أقيمت وقفة قبلية مسلحة دعما للقضية الفلسطينية، أكد عضو مجلس الشورى الشيخ عادل الحنبصي، تمسك اليمنيين بهويتهم الإيمانية والتاريخية الذي لن يتغير في مساندة ومناصرة القضية الفلسطينية حتى تحقيق النصر ودحر الكيان الإسرائيلي.

وأكد استمرار أبناء المديرية في إخراج القوافل والتحشيد والتعبئة على كافة المستويات، سعياً منهم وحرصاً على نيل شرف مواجهة العدو الأمريكي الذي يسعى لنهايته على الأراضي اليمنية.

فيما أشار مدير عام مديرية بني الحارث الشيخ حمد بن راكان الشريف، أهمية الاستمرار بالتعبئة العامة والالتحاق بالدورات العسكرية المفتوحة “طوفان الأقصى” استجابة لتوجيهات القيادة الثورية في إطار التصعيد ضد العدو الأمريكي الصهيوني والبريطاني، نصرة للشعب الفلسطيني، وإسناد للمقاومة الفلسطينية.

وأشاد بمستوى تفاعل ومشاركة أبناء مربعات حي الحتارش في هذا العرض الشعبي للتأكيد على الاستنفار والجهوزية العالية لمواجهة الأعداء ونصرة الأقصى وغزة، وكذا ضمن الفعاليات لذكرى المولد النبوي الشريف.

إلى ذلك، أكد الشيخ محمد العماد، الشيخ يحيى الاوزري، أهمية هذه المناسبة العظيمة في إحياء القيم والمبادئ التي أسسها النبي الأكرم صلوات الله عليه وعلى آله وسلم، في تعزيم قيم التراحم ونصرة الحق ووحدة صف الأمة.

ولفتا إلى أن هذه الذكرى تأتي واليمنيون يسجلون أروع المواقف المشرفة ووقوفهم إلى جانب مظلومية أبناء غزة والشعب الفلسطيني الذين يتعرضون لأبشع المجازر الوحشية من قبل العدو الصهيوني.

بدوره أوضح مسؤول التعبئة العامة بحي الحتارش الأستاذ احمد الماخذي، بان العرض الشعبي تخرج فية 700 فرد من دورات طوفان الأقصى، وتسير 1500 سلة عنب من مربعات ” الحتارش الأوسط الملكة بيت الجلال وبني زياد بيت هديان العصري والمحجل والعذرة وخشم البكرة ” للمجاهدين المرابطين بالجبهات.

حضر العرض وتسير القافلة مدير مكتب الإرشاد بالأمانة الدكتور قيس الطل، والشيخ إسماعيل الجرموزي، ومدير المنطقة الأمنية الشرقية المقدم يوسف عبدالله، ومدير مركز شرطة الحتارش المقدم مختار الديلمي، ومسؤول اللجان المجتمعية الشيخ سيف الجدري، وجمع من وجهاء وعقال وشخصيات اجتماعية وتربوية بحي الحتارش.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى