أخبار الأنشطة و الفعاليات

اجتماع موسع في شرطة العاصمة لإقرار خطة تأمين الفعالية المركزية لذكرى المولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
25 صفر 1446هـ

عقد في شرطة العاصمة اجتماع  لمناقشة وإقرار خطة تأمين الفعالية المركزية لذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وعلى آله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

ترأس الاجتماع نائب مدير أمن امانة العاصمة العميد عبدالله الحسن الأمير، وحضره مدراء المنطق الأمنية في العاصمة.

لإقرار الخطة الأمنية للمولد النبوي الشريف لتأمين الفعاليات المركزية التي تحتضنها العاصمة صنعاء  .

وخلال الاجتماع بحضور العميد عبدالجبار الاحرمي مساعد مدير الأمن والعقيد محمد مهاوش مدير مكتب مدير أمن العاصمة، ومدير مباحث العاصمة العقيد حسن بتران وأركان حرب الأمن المركزي عقيد حسن المهدي، وعدد من القيادات الأمنية.. رفع الحاضرون التهاني والتبريكات للسيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي، ورئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى، والشعب اليمني بمناسبة المولد النبوي الشريف.

وناقش الاجتماع الترتيبات الأمنية ومستوى التنسيق بين الوحدات الأمنية لتأمين الفعالية المركزية، وتوزيع المهام والاختصاصات وفق الخطة التأمينية، لتعزيز الأمن والاستقرار والسكينة العامة.

واستعرض الاجتماع الخطة الأمنية المقرة لتأمين العاصمة صنعاء، وتأمين المشاركين في الفعاليات المركزية لذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلوات وأتم التسليم.

وأكد نائب مدير العاصمة أهمية أن يستشعر الجميع المسؤولية الدينية والوطنية، وأن تقوم الوحدات الأمنية المختلفة بمسؤولياتها، وتنفيذ المهمام الموكلة إليها بجدارة وإخلاص، لمنع أي تجاوزات أو اختلالات قد تحدث.

وثمن العميد عبدالله الحسن الأمير جهود رجال الأمن في المناطق والنقاط الأمنية دورهم في تعزيز الأمن والاستقرار وتأمين الممتلكات العامة والخاصة.. مؤكداً ضرورة بذل المزيد من الجهود ورفع الجاهزية بما من شأنه الحفاظ على الأمن والاستقرار  بالعمل الأمني.

ودعا المواطنين، للتعاون مع اللجان الأمنية واللجان المنظمة  ، من أجل تأمين الوافدين للمشاركة في الفعالية، وتسهيل حركتهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى